عادي

استدعاء ميرام وياسين مجدداً لتشكيلة «أسود الرافدين»

15:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Untitled
بغداد: زيدان الربيعي
قرر مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم زيليكو بتروفيتش، استدعاء اللاعبين جستن ميرام وأحمد ياسين إلى مباراتي إيران ولبنان في تصفيات كأس العالم اللتين ستقامان في شهر مارس/ آذار المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.
وذكرت مصادر مقربة من الطاقم التدريبي للمنتخب العراقي، أن «مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم زيليكو بتروفيتش قرر استدعاء اللاعبين أحمد ياسين المحترف في صفوف فريق أوربرو السويدي، وجيستن ميرام لاعب ريال سالت ليك الأمريكي، للانضمام إلى تشكيلة المنتخب العراقي لملاقاة منتخبي إيران ولبنان ضمن التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022».
وكان اللاعب جستن ميرام، قد قرر اعتزال اللعب مع المنتخب العراقي الأول بسبب ما وصفه في حينها بوجود «لوبي» يحارب لاعبي المنتخب العراقي المغتربين الذين يعيشون خارج العراق، ونشر في حينها فيلماً قصيراً اسماه «اللوبي»، مما أثار لغطاً كبيراً في الوسط الرياضي العراقي الذي كان يرغب بمعرفة أعضاء هذا «اللوبي» الذي يقوم بمحاربة اللاعبين المغتربين.
وتشير المصادر إلى أن «مدير المنتخب العراقي يونس محمود بذل جهوداً كبيرة في سبيل إعادة اللاعب جستن ميرام إلى صفوف المنتخب العراقي من جديد، لأنه يؤمن بقدراته ويرى بوجوده مع (أسود الرافدين) إضافة مهمة جداً يحتاج إليها المنتخب العراقي في المباريات المقبلة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"