عادي

فنادق جديدة بإجمالي 958 غرفة في جزيرة ياس

19:52 مساء
قراءة دقيقتين
فندق وارنر براذرز ياس

أبوظبي: عدنان نجم

استقبل القطاع الفندقي في أبوظبي عدد 958 غرفة وشقة فندقية جديدة في العام 2021، وقد استحوذت جزيرة ياس على هذه الفنادق الجديدة التي نفذتها شركة «ميرال»، والتي ستسهم في استيعاب الأعداد المتزايدة من الزوار والسياح القادمين إلى جزيرة ياس بشكل خاص وأبوظبي بشكل عام.

ورغم التحديات التي فرضتها جائحة «كورونا» المستجد، إلا أن شركة «ميرال» واصلت تنفيذ مشاريعها النوعية في جزيرة ياس؛ لتضيف إلى جانب الفنادق عدداً من المرافق السياحية والترفيهية والخدمية

ففي شهر فبراير/شباط 2021، افتتحت هيلتون العالمية منتجع «هيلتون أبوظبي جزيرة ياس»، والذي طورته «ميرال» ويضم 545 غرفة تشمل 59 جناحاً، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المرافق.

ويقع الفندق ضمن منطقة الواجهة البحرية من مشروع ياس باي، وهي وجهة حيوية تقع على الطرف الجنوبي من جزيرة ياس في أبوظبي، مما يتيح للزوار الوصول مباشرة إلى المرافق المتميزة للتجزئة في الواجهة البحرية، بالإضافة إلى أفضل تجارب الترفيه.

أما في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، فجرى افتتاح «فندق وارنر براذرز أبوظبي» على جزيرة ياس، والذي تديره شركة «هيلتون» ضمن محفظة «فنادق كيوريو – كوليكشن باي هيلتون».

ويقدم الفندق لضيوفه فرصة للتفاعل مع القصص والشخصيات المفضلة لديهم، من خلال تجربة ضيافة فريدة من نوعها من وحي إرث شركة «وارنر براذرز». عبر مجموعات راقية من اللوحات والمشاهدات الفنية المستوحاة من أرشيف «وارنر براذرز»، حيث سيحظى ضيوف أول فندق في العالم من شركة «وارنر براذرز» بتجربة استكشافية تحتفي بتاريخ «وارنر براذرز» في عالم الترفيه التلفزيوني والسينمائي.

ويستمر الإبداع في غرف الفندق ال 257 والتي تم تأثيثها وزخرفتها بطريقة تعبّر عن الإرث العريق لشركة «وارنر براذرز»، وقد تم تنسيق الأعمال الفنية المعروضة في الغرف وفق ثلاثة أفكار أساسية.

كما جرى إنجاز مشروع «دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس»، ويتكون من 156 شقة فندقية تقدم مزيجاً من التصاميم المختلفة، تتضمن خيارات استوديو وغرفة واحدة، إضافة إلى غرفتين وثلاث غرف، كما تضم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة كالمطابخ التحضيرية والصالة الرياضية وحوض السباحة والمرافق الترفيهية مؤثثة بالكامل ومزودة بأجهزة وأدوات المطبخ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"