عادي

«أبوظبي العالمي» يمنح «رين» موافقة مبدئية لتصريح الخدمات المالية

20:48 مساء
قراءة دقيقتين
2

أبوظبي: «الخليج»

كشفت «رين»، الشركة العاملة في مجال العملات المشفرة في الشرق الأوسط، عن موافقة «سلطة تنظيم الخدمات المالية» في «سوق أبوظبي العالمي» المبدئية على منحها تصريح الخدمات المالية في يناير 2022. ويتميز سوق أبوظبي العالمي بأطره التنظيمية المتطورة التي توفر الوضوح والشفافية والأمان لرواد الأعمال وعملائهم. وتؤكد هذه الخطوة على مكانة شركة رين كشريكٍ موثوق يمكنه تقديم خدمات أصول رقمية عالية الجودة وموثوقة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

ستتمكن شركة «رين» عند استيفائها لجميع شروط الموافقة المبدئية وحصولها على التصريح من تقديم الخدمات المالية لعملائها في منطقة الخليج وخارجها (من خلال شركة ٍRain Management W.L.L التابعة لشركة Rain Financial Inc.)، بالإضافة إلى إدراج عدد أكبر من أزواج الأصول الرقمية بعد استيفاء معايير الأصول الرقمية المعتمدة والتي حددتها سلطة تنظيم الخدمات المالية.

وتسعى «رين»، بالتزامن مع تركيزها على التوسع الإقليمي، للحصول على الموافقة المبدئية (وفي النهاية الحصول على تصريح الخدمات المالية) لتوفير مساحة آمنة وموثوقة لبيع العملات المشفرة وشرائها وتخزينها. كما يساهم التصريح (بمجرد الحصول عليه) في تعزيز مكانة رين بصفتها شركة قائمة على التنظيم ومنصة موثوقة تتعاون مع الهيئات التنظيمية لضمان حماية المستهلك في قطاع العملات المشفرة وبناء الثقة بين مستخدميها، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لها لاستقطاب رأس المال والمستثمرين من المؤسسات والمزيد من فرص التمويل لتوسيع نطاق الخدمات التي تقدمها لعملائها، بالاستفادة من قاعدة مستثمريها السياديين والمؤسسات الكبيرة.

قال يحيى بدوي، المؤسس المشارك لشركة «رين»: «نحن في رين، نؤمن بأهمية العملات المشفرة على المدى البعيد ودور تقنية البلوك تشين في تغيير آليات التمويل على مستوى العالم. ويُعد العمل مع الهيئات التنظيمية، مثل سلطة تنظيم الخدمات المالية، أحد أسرع الطرق وأكثرها أماناً لترويج استخدام العملات المشفرة في المنطقة بما يعود بالفائدة على العملاء والهيئات الحكومية على حد سواء. ونتطلع إلى بذل الجهود الدؤوبة لاستيفاء جميع شروط الموافقة المبدئية بما يلبي معايير سلطة تنظيم الخدمات المالية للحصول على تصريح الخدمات المالية ومباشرة العمل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"