عادي

الثنائي الإنجليزي يحصد لقب «تحدي الأبطال» في رأس الخيمة

19:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دانييل جافينز وكالوم شينكوين

فاز كل من دانييل جافينز وكالوم شينكوين بلقب «تحدي الأبطال» في نادي الحمرا للجولف في رأس الخيمة، بعد أن تعاون الثنائي الإنجليزي بتسجيل ثمانية «بيردي» في تسعة حفر، ليحقق الفوز بنتيجة ثماني ضربات تحت المعدل.

تم بث حدث الفريق المبتكر على شاشات التلفزيون في جميع أنحاء العالم، وكذلك على «يوتيوب» ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكن للمشجعين مشاهدة نجوم جولة «دي بي وورلد» في جو أكثر استرخاءً - الدردشة بانتظام مع المعلقين في الملعب ومع بعض اللاعبين طوال جولتهم.

قال شينكوين: إنه شعور رائع، لقد كان يوماً ممتعاً جداً، أنا سعيد لأن الجولة والبطل طرحا هذا الأمر لنا اليوم، لأننا هنا لمدة أسبوعين، كان من الممتع جداً اللعب ودان هو صديق جيد لي، لذلك كان اليوم رائعاً.

حاولت العديد من الفرق، لكن لم يتمكن أي منها من الاقتراب من المنافسة ضد الإنجليزيين، اللذين حققا الفوز بفارق ضربتين تحت المعدل، وتقاسمت 9 فرق المركز الثاني بنتيجة ست ضربات تحت المعدل، بمن فيهم كابتن كأس رايدر 2018 توماس بيورن وزميله في الفريق جيمس موريسون، والإنجليزي المتألق ريتشارد بلاند الذي تعاون مع لاعب كأس رايدر السابق أوليفر ويلسون للبطاقة الرابعة.

قال بلاند: «لقد كان حدثاً ممتعاً، نحن هنا في رأس الخيمة لمدة أسبوعين، من الجيد أن نحظى بقليل من المرح بين البطولتين ويسعدني اللعب مع ويلسون».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"