عادي
بحضور ثاني الزيودي في «مردف سيتي سنتر»

مستشفيات ومراكز «ميدكير» تفتتح مركزاً طبياً متعدد التخصصات

14:23 مساء
قراءة دقيقتين
ثاني الزيودي: نواصل تحفيز القطاع الخاص للمساهمة في ترسيخ مكانة دولة الإمارات مركزاً رائداً للرعاية الصحية ووجهةً مفضلةً للسياحة العلاجية
دبي:
«الخليج»
حضر الدكتور ثاني الزيودي، وزير الدولة للتجارة الخارجية، الثلاثاء افتتاح المرفق الطبي الجديد والمبتكر التابع لمستشفيات ومراكز «ميدكير» الطبية، حيث يقع في منطقة مميزة في مردف سيتي سنتر.
كما حضر الافتتاح الدكتور آزاد موبين، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة «أستر دي أم» للرعاية الصحية، وأليشا موبين، نائبة المدير العام للمجموعة، والدكتور شانيلا لايجو، المدير التنفيذي، وأعضاء من الفريق الإداري للمجموعة، ومجموعة ماجد الفطيم.
وتجول الدكتور الزيودي في أقسام المركز وأجنحته التي تمتد على مساحة 24 ألف قدم مربعة، حيث استمع إلى شرح للمفهوم الفريد للمنشأة والذي يهدف إلى تقديم رعاية تركز على الصحة مقدمة إلى المجتمع والسياح الدوليين القادمين إلى دبي.
ويضم المركز ثلاثة أقسام متميزة تحت سقف واحد - وحدة طب الأطفال، وقسماً للرعاية الطبية المتعددة التخصصات، ومفهوماً جديداً لعلاجات التجميل يحتل جناحاً كاملاً مخصصاً لخدمات الأمراض الجلدية والصحة الجمالية.
وقال الدكتور الزيودي «نواصل الجهود لتعزيز مكانة دولة الإمارات وجهةً عالميةً مفضلةً للعلاج والرعاية الصحية، بالشراكة والتعاون مع القطاع الخاص، بتقديم كل أشكال الدعم والتحفيز لتحقيق هذه الغاية. ولا شك أن مجموعة «ميدكير» تقدم مساهمة مهمة في البنية التحتية للرعاية الصحية في الدولة إذ توفر المراكز الطبية التابعة لها خدمات ذات مستوى عالمي للمواطنين والمقيمين، كما تسهم أيضاً في أن تظل دولة الإمارات مركزًا رائداً للسياحة العلاجية».
مع افتتاح هذا المرفق الطبي المبتكر، تدير المجموعة حالياً أربعة مستشفيات و17 مركزاً طبياً في جميع أنحاء دبي، وتهدف خططها التوسعية إلى افتتاح 40 مركزاً طبياً بحلول نهاية عام 2025.
وصرح الدكتور آزاد موبين «تلتزم «أستر دي أم» بشركاتها «ميدكير» وصيدليات «أستر» بالنمو الاستراتيجي داخل دولة الإمارات، لتوفير المرافق والخدمات والعلاجات العالمية المستوى في أماكن ملائمة داخل المجتمعات، لكل من يحتاج إلى خدمات الرعاية الصحية».
وشهد الحفل أيضاً افتتاح أحدث صيدلية لمجموعة «أستر» في مردف سيتي سنتر. ولأن مجموعة صيدليات أستر تستهل حقبة جديدة تركز على الصحة والعافية لعملائها في الإمارات، فقد صمّمت الصيدلية لتكون وجهة مميزة بهذا الهدف وتضم أجنحة مخصصة تقدم مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل والحلول الغذائية، بما في ذلك الطب البديل.
وافتتحت مستشفيات ومراكز «ميدكير» مركزاً طبياً عالمي المستوى في «تاون سكوير دبي» في يناير 2022، ويغطي المرفق 4122 قدماً مربعة من المساحات المبهجة والمتجددة الهواء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"