عادي

بني ياس يعود إلى الانتصارات بعد 49 يوماً

19:01 مساء
قراءة دقيقتين
عيسى المازمي يحتفل بهدف بني ياس الثاني

أبوظبي: «الخليج»

استعاد بني ياس ذاكرة الانتصارات وفاز على الظفرة بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على استاد الشامخة، ليرفع «السماوي» رصيده إلى 22 نقطة حل بها تاسعاً، بينما واصل الظفرة نزيف النقاط وبقي في نقاطه ال11.

ونجح بني ياس في العودة إلى سكة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ ختام الدور الأول وتحديداً منذ 8 يناير/كانون الثاني عندما فاز على اتحاد كلباء، وقدم «السماوي» مباراة جيدة على مستوى الهجوم والدفاع، والأبرز في المباراة عودة السويدي إسحق يلثين للتسجيل، بعد أن نجح في وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 12 إضافة إلى البصمة الأولى للاعب عيسى المازمي الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 78، وكان المازمي قدّم أداءً مميزاً في المباراة.

في المقابل، وضعت الخسارة العاشرة في الدوري، الظفرة في وضع صعب بتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز 12، واستمر الفارس الظفراوي في نزيف النقاط، وظل في حالة عجز عن العودة إلى سكة الانتصارات الغائبة عنه منذ الجولة السابعة عندما فاز على عجمان 3-1، رغم الاستقطابات العديدة في فترة الانتقالات الشتوية.

وأبدى دانيال إيسايلا، مدرب بني ياس، سعادته بالفوز، وقال: «عدنا إلى سكة الانتصارات بعد فترة صعبة للغاية».

وأشار إلى أنه سعيد رغم الفوز الصعب؛ لأن النقاط تعتبر الأهم في مثل هذه الظروف والمباريات.

بدوره، اشتكى روجيرو ميكالي، مدرب الظفرة، من مشكلة استقبال فريقه الأهداف المبكرة، وعدم التعامل مع مرتدات الخصوم، وقال: «مرة أخرى نرتكب الأخطاء في الشوط الأول، ودائماً ما نرتبك عندما نستقبل هدفاً مبكراً، لذلك خسرنا اليوم. الهدف الأول أفقدنا التوازن، واستقبلنا الثاني من هجمة مرتدة عندما اقتربنا من التعادل».

وأكد ميكالي أهمية معالجة مشكلة الهجمات المرتدة لتعديل الوضع في المباريات المقبلة، وإنهاء الفرص بشكل جيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"