عادي

مرتضى منصور: مدرب الزمالك الجديد سيحضر مباراة الوداد

16:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة: «الخليج»
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه تم الاستقرار على المدير الفني الجديد لفريق الزمالك وسيتم الإعلان عنه فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي.
وأوضح مرتضى منصور خلال تصريحات صحفية، أن المدرب الجديد لفريق الزمالك سوف يرافقه 4 مدربين مساعدين له في الجهاز المعاون، وأكد رئيس نادي الزمالك أن المدرب الجديد للفريق سوف يتواجد في استاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة الفريق الأبيض أمام الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.
وأوضح مرتضى منصور أن أسامة نبيه سوف يتواجد مدرباً عاماً في الجهاز الفني الجديد لفريق الزمالك الجديد.
من جهته، كشف أحمد مرتضى منصور في وقت سابق أن المدرب الجديد سيكون برتغالياً رافضاً الإفصاح عن اسمه.
وقرر الزمالك مؤخراً فسخ تعاقده مع باتريس كارتيرون بسبب تراجع النتائج، وقاده أسامة نبيه في مباراة فيوتشر في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة من الدوري المصري لكرة القدم، وانتهت لصالح الزمالك 3-2.
وتقدم فيوتشر عن طريق أحمد عاطف (3)، وأضاف أحمد رفعت الهدف الثاني (13)، قبل أن يعود الزمالك بـ«ريمونتادا» من ثلاثة أهداف لأحمد سيد «زيزو» (17 و49 من ركلتي جزاء) تصدر بهما قائمة هدافي المسابقة برصيد 7 أهداف، قبل أن يحسم محمد عبد الغني الفوز بهدف ثالث (90+5).
وبهذا الفوز، استعاد الزمالك نغمة الانتصارات الغائبة محلياً وإفريقياً في عام 2022، رافعاً رصيده إلى 22 نقطة تقدم بها للمركز الثالث، فيما تجمد رصيد فيوتشر عند 15 نقطة في المركز الخامس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"