عادي

5 خيول قوية تتنافس في ختام جولات ماراثون العين

19:40 مساء
قراءة دقيقتين

العين: محمد مصطفى

يشهد نادي العين للفروسية والرماية والجولف، مساء الجمعة، الجولة الختامية لسلسلة ماراثون العين البالغ جائزتها 120 ألف درهم، ضمن الحفل الثاني عشر والذي يتضمن 7 أشواط قوية خصصت 6 منها للخيول العربية الأصيلة، وشوط للخيول المهجنة الأصيلة، وتبلغ قيمة الجوائز المالية المرصودة للأشواط السبعة 550 ألف درهم.

ويقام ماراثون العين في الشوط السابع والأخير، لمسافة 5100 متر، بمشاركة 5 خيول منه أربعة خيول لإسطبلات العجبان، يبرز منها «أوكتيف» حامل لقب الجولة الثانية، بجانب «ويسل» الفائز في الجولة الأولى، إضافة إلى «بلج الريف» و«حرير الريف» وينافسهم الجواد «دريم مونتجوي».

وتشارك 11 خيلاً في شوط الانطلاقة لمسافة 1000 متر، على كأس الوثبة ستاليونز لملاك الإسطبلات الخاصة، ويبرز من المرشحين «إف مذهل» و«إف قاصد» في ظل وجود «آر بي سوبر ديوتي» و«إف سلطان»، ويأتي ثاني أشواط الحفل، بمشاركة 8 خيول، لمسافة 3200 متر، يبرز مها «الوطن» و«فيروكينج» و«أنتيمو» و«كي جر شادو».

ويقام الشوط الثالث في الحفل، لمسافة 2000 متر، ويتقدم المتنافسين «إيه إف رمز» في ظل منافسة قوية من «عمران الريف» و«فكر المطوع» و«المتمكن».

وخصص الشوط الرابع للمهرات والأفراس لمسافة 1800 متر (مبتدئة)؛ حيث يدفع تتنافس «عدلة» أمام «أيه إف ليالي»، إلى جانب «أميرتي»، و«سما الغربية».

وتتنافس خيول الإنتاج المحلي مبدئة في الشوط الخامس لمسافة 1800 متر، ويكون التحدي فيه بين «أيه إف الصارم» و«فرحان»، إلى جانب «كدار» و«مداح الريف».

ويقام الشوط السادس لمسافة 1800 متر، ويتنافس «مجتاح البحر» و«الخليجي» رفيقه في الإسطبل، في ظل منافسة من «أونلي سموك» و«أوس» و«رحال الوثبة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"