عادي

«الكلاسيكو» عيناوي في ليلة غضب «سمعة»

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: محمد مصطفى

وسع العين الفارق في الصدارة مع الوحدة الوصيف إلى 7 نقاط بعد أن نجح في حسم«الكلاسيكو» لصالحه بفوزه عليه 1-صفر في استاد آل نهيان، في ختام مباريات الجولة الـ 19 من دوري أدنوك للمحترفين.

وقاد الهداف لابا كودجو«الزعيم»لتحقيق الفوز الثمين بتسجيله الهدف الوحيد في الدقيقة 82.

وشهدت مدرجات آل نهيان حضور جماهيري كبير رسم لوحة رائعة وبلغ 15127 مشجعاً.

ورفع العين رصيده إلى 46 نقطة في الصدارة وتجمد رصيد الوحدة عند 39 نقطة في الوصافة،وتلقى العنابي خسارته الثانية في الدوري، والأولى بعد 6 انتصارات متوالية.

وكان التهديد الأول في المباراة للعين بتسديدة قوية من المتقدم أيريك ابعدها محمد الشامسي إلى ركينة،ورد خربين بتسديدة مشابهة تألق خالد عيسى في ابعادها إلى ركنية.

وانفرد عمر خربين بشكل تام لكنه سدد برعونة خارجاً،أما أخطر فرصة عيناوية في الشوط الأول فجاءت بعدما مرر خوانكا كرة جميلة كاد أن ينفرد بها أحمد برمان لولا تدخل الحارس الشامسي في الوقت المناسب.

وفي الشوط الثاني، سجل العين هدفه بعد كرة طويلة من خالد عيسى وصلت إلى لابا الذي مر عن علا الدين زهير ثم سدد بروعة في شباك الشامسي.

وكاد البديل طحنون الزعابي يدرك التعادل بتسديدة قوية، تدخل بطل اللحظات الأخيرة خالد عيسى بروعة لإبعادها.

وكان مدرب العين ريبروف تدخل ودفع بالمهاجم كايو كانيدو بدلاً عن بندر الأحبابي، و سحب جريجوري عبدالله الكربي وفابيو مارتنيز ودفع بالثنائي عبدالرحمن صالح وطحنون الزعابي.

وبعد المباراة، نزل بعض مشجعي الوحدة إلى الملعب، وحصلت مناوشات مع لاعبي العين، وتدخل إسماعيل مطر لاعب الوحدة.

وأبدى إسماعيل مطر قائد الوحدة في تصريحات له غضبه من استفزاز أحد لاعبي العين جمهور الوحدة بعد انتهاء المباراة.

وقال إسماعيل: من حق الفائز ان يفرح لكن من الخطأ ان تستفز جمهور الوحدة في بيتهم هناك لاعب لا أود ان ان اذكر اسمه وهو صاحب خبرة ذهب إلى مدرجات جماهير العنابي وهو يحمل شعار الوحدة في محاولة للاستفزاز،وهو تصرف غير مقبول.

وشدد مطر أنه كوحداوي لا يقبل أي شخص حتى لو كان شقيقه ان يستفز جمهور العنابي في بيته ومعقله.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"