عادي

مدرب بوجبا يؤكد رحيله في الصيف

10:42 صباحا
قراءة دقيقتين
بوجبا
بوجبا

الشارقة: ضمياء فالح
أكد «مادي» المدرب الشخصي للنجم الفرنسي بول بوجبا (28 عاماً) لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي رحيله في الصيف ورجح أن تكون وجهته فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي أو ربما باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقال «كوتش مادي» كما يسميه بوجبا إنه سيرحل مع انتهاء عقده في يونيو المقبل، وأضاف: «أعتقد أن من الأفضل له أن يبحث عن ناد آخر وربما مانشستر يونايتد أيضاً يريد تحديث الفريق لذا من المنطقي غالباً أن يحدث انفصال بينهما. وقت التغيير سيأتي وسيكون هناك تحد جديد ومشاعر جديدة ومناخ جديد لكل من بوجبا واليونايتد. تجربة شيء مختلف قد تجعل كليهما سعيداً».
وشارك بوجبا في التشكيلة الأساسية في مباراة الفوز على توتنهام 3-2 ، لكنه ظهر بشعر محلوق تماماً على خلاف ما اعتاد عليه من تغيير تسريحته وذلك غالباً لانتقادات سابقة من أسطورة النادي الإيرلندي روي كين الذي قال إن نجوم اليونايتد لا يهمهم سوى تسريحة شعرهم وحذائهم الجديد، وأضاف مادي: «حالياً أعتقد أنه سعيد ويلعب بفريق جيد خصوصاً منذ قرر كريستيانو رونالدو العودة لكن المشكلة أن النتائج ليست جيدة دوماً. اللاعب من طراز رفيع لا ينافس في بطولات صغيرة، يريد أن يلعب في فريق طموح ومتعطش للألقاب».
وعن عودته لليوفي الذي لعب له بوجبا 178 مباراة في 4 سنوات قال مادي: «بول يمكنه العودة لليوفي، لديه علاقة طيبة بالفريق وربما يحتاج باريس سان جيرمان للاعب مثله في الوسط لكنه قطعاً لن ينتقل لريال مدريد لأن زين الدين زيدان لم يعد مدرباً هناك. في نهاية المطاف لا نعرف ما الذي سيحصل، ننتظر ونرى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"