عادي

بوجبا يعرض جائزة للقبض على لصوص سرقوا منزله

11:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
عبر النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، عن صدمته من تعرض منزله للسرقة الثلاثاء في أمسية مباراة الخسارة من أتلتيكو مدريد، وفيما كان ابناه نائمين في غرفتهما.
ووعد بوجبا بجائزة لكل من يدلي بمعلومات عمن سرق منزله في غضون 5 دقائق وقال في حسابه على السوشيال ميديا: «تعرضنا أنا وزوجتي لأسوأ كابوس عندما أدركنا دخول لصوص للمنزل بينما كان طفلانا نائمين. تواجد اللصوص في منزلنا 5 دقائق لكنهم سرقوا منا شيئاً أثمن: الشعور بالأمان والسلامة. حدثت السرقة في الدقائق الأخيرة من المباراة عندما علم اللصوص أنني وزولاي لسنا في المنزل. هرعنا أنا وزوجتي للبيت دون أن نعرف إن كان ولدانا بخير، لا يوجد شعور في العالم أسوأ من شعور أنك لست موجوداً لحماية أطفالك ولهذا أعرض جائزة لكل من يدلي بمعلومات لمساعدتنا للقبض عليهم».
وكتب بوجبا عنوان إيميل خاص بالسرقة التي حصلت عند نزوله من الدكة في مباراة الخروج من أوروبا على يد أتلتيكو مدريد وعند نزوله توجهت الكاميرات لزوجته زولاي في المدرجات وحينها أدرك اللصوص أن لا أحد في المنزل.
وهذه ثاني سرقة للاعب في اليونايتد في غضون أشهر بعد تعرض زميله فكتور ليندلوف للسرقة أثناء تواجد زوجته مايا وأطفاله في المنزل في يناير الماضي عندما كان اللاعب مشاركاً في مباراة أمام برنتفورد في لندن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"