عادي
كشفت عن مواهب صاعدة

نجاح كبير لسباق دبي جونيور ريغاتا للقوارب الشراعية

19:22 مساء
قراءة دقيقتين
حارب والكمدة على منصة التتويج مع أبطال وبطلات دبي جونيور ريغاتا

حقق سباق دبي جونيور ريغاتا للقوارب الشراعية الحديثة والذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن فعاليات الموسم الرياضي البحري 2021-2022 نجاحاً فنياً وتنظيمياً كبيراً بمشاركة نخبة من أبطال وبطلات المستقبل في هذه الرياضة.

وأقيم السباق، الأحد، على شواطئ جميرا في صورة متجددة من صور التعاون بين نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ونادي دبي لزوارق الشاطئ -دوسك- الذي استضاف الحدث ورحب بالمشاركين تحت مظلة اتحاد الإمارات الشراع للتجديف؛ حيث تنافس المشاركون والمشاركات على ألقاب فئتين اثنتين الأولى قوارب ليزر 4.7 تحت 17 سنة والثانية قوارب أوبتمست تحت 14 سنة.

وكشفت المنافسات التي امتدت لخمس مراحل عن مواهب صاعدة من أبناء وبنات الجاليات المقيمة في دولة الإمارات والذين حرصوا على خوض التحدي الذي أقيم في أجواء مملوءة بالإثارة والتشويق وفق أعلى معايير الأمن والسلامة والضوابط التنظيمية والتي وفرتها اللجنة الفنية المشرفة على السباق.

تابع المنافسات وقام بتتويج الفائزين والفائزات محمد عبد الله حارب عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشراع والتجديف المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية ومحمد الكمدة عضو مجلس إدارة نادي دبي لزوارق الشاطئ -دوسك- ويوسف البستكي مدير قسم الشراع في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وأحمد السويدي رئيس لجنة الحكام.

وتألق في منافسات ليزر 4.7 تحت 17 سنة ذكور الشقيقان الألمانيان من أصول يمنية نوح ويعقوب الحمادي؛ حيث أحرزا المركزين الأول والثاني على التوالي، فيما حل ثالثاً البريطاني ريان كامبيل ولدىّ الفتيات نغورلي نجحت الشقيقتان كاور ونيمرت راو في الحصول على المركزين الأول والثاني.

وشهدت منافسات أوبتمست تحت 14 سنة تنافساً ساخناً بين المشاركين والمشاركات؛ حيث أسفرت المنافسات عن سيطرة بريطانية على المراكز الأولى وفاز بالمركز الأول ويليام بورغسي، وحل ثانياً دومنيك وليست، ونال المركز الثالث واش فيش، ولدى الفتيات حصلت البولندية كورنيليا باجاك على المركز الأول ونالت الأسترالية فيليسيتي وودرو المركز الثاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"