عادي
الشارقة يواجه الريان على وصافة المجموعة الأولى

الجزيرة يهزم مومباي ويحيي آماله في «أبطال آسيا»

00:24 صباحا
قراءة دقيقتين
2

عوض الجزيرة خسارتيه في أول مباراتين في المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا بالفوز على مومباي سيتي الهندي 1-صفر أمس الخميس في منافسات الجولة الثالثة، ليحيي آماله بالتأهل إلى الدور الثاني في المركز الثاني على الأقل مع بقاء ثلاث مباريات. ورفع الجزيرة رصيده إلى 3 نقاط متساوياً مع مومباي والقوة الجوية العراقي.ودخل الجزيرة المباراة بقوة لتعويض خسارتيه الأوليين أمام القوة الجوية 1-2 والشباب صفر-3 وكان صاحب الأفضلية بنسبة استحواذ بلغت 70%.

من جهته، فشل مومباي في تكرار عرضه في الجولة الماضية أمام القوة الجوية (2-1)عندما أهدى بلاده الهند فوزها الأول في تاريخ البطولة، ولم يشكل لاعبوه أي خطر على مرمى الحارس علي خصيف.

وبدأ الجزيرة خطورته مبكراً بعد تمريرة من عبدالله رمضان الى البرازيلي برونو أوليفيرا انفرد وأمسك حارس مرمى مومباي محمد نواز كرته ببراعة(17).

وأبعد نواز تسديدة المالي عبدالله ديابي بصعوبة إلى ركنية، لعبت واحدثت دربكة لتلمس يد مهتاب سينج ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها علي مبخوت بنجاح(40).

ويلعب الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم الشارقة مع الريان القطري في قمة المجموعة الأولى.

ويملك الشارقة 3 نقاط وهو نفس رصيد الريان، مقابل 6 نقاط للهلال السعودي الذي يلعب مع استقلال الطاجيكي من دون رصيد.

وأكد مدرب الشارقة كوزمين أولاريو، أن الهلال هو المرشح الأول للصعود عن المجموعة الأولى، وستكون المنافسة على البطاقة الثانية بين «الملك» والريان.

وقال كوزمين «المواجهة صعبة على الفريقين، الفوز يعني الكثير في تحقيق الهدف وهو بلوغ الدور الثاني».

وأضاف «نفقد جهود الثنائي كايو لوكاس وخالد الظنحاني بسبب الإيقاف، ورغم ذلك سنحاول تحقيق الهدف المرجو وهو الفوز».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"