عادي
نائب قائد الشرطة يتفقد المؤسسة

5452 نزيلاً في عجمان يستفيدون من خدمة المحاكمة عن بعد

01:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عجمان:«الخليج»
أشاد العميد خالد محمد النعيمي، نائب قائد عام شرطة عجمان، بجهود إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في تقديم الخدمات الذكية للنزلاء، والمبادرات المجتمعية، ودورها المتميز في دعم وتأهيل النزلاء وفق أعلى معايير الجودة.
كما أشاد بالتحول الذكي الذي ساهم بشكل كبير في تطوير خدمات المؤسسة، ومنها خدمة الزيارة الإلكترونية عن بعد واستفاد منها 287 نزيلاً، وخدمة الأوراق القضائية الإلكترونية واستفاد منها 3417 نزيلاً، وخدمة المحاكمة عن بعد واستفاد منها 5452 نزيلاً، إضافة إلى السوبرماركت الذكي الذي قدم 8307 خدمات للنزلاء.
جاء ذلك خلال جولة تفتيشية للمؤسسة العقابية، بحضور مدير إدارتها المقدم محمد مبارك الغفلي، وعدد من الضباط والصف، تحقيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بضمان تقديم الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.
كما أثنى خالد النعيمي على المبادرات المجتمعية التي تنفذها الإدارة لدعم وتأهيل النزلاء وأسرهم خلال عام 2021، ومنها مبادرة «فرّج همي وأسعد أسرتي» لتسوية أوضعاهم المالية واستفاد منها 119 نزيلاً، ومبادرة «صندوق التسامح» التي توفر تذاكر سفر للمبعدين واستفاد منها 1423 نزيلاً، ومبادرة «عونك» التي قدمت الدعم للنزلاء وأسرهم واستفاد منها 131 نزيلاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"