عادي

«فلاي دبي» تشغل 2200 رحلة لتلبية الطلب المتزايد في العيد

15:27 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت «فلاي دبي» أنها تتوقع أعداد قياسية من المسافرين خلال عطلة عيد الفطر المقبلة. وشهدت الناقلة زيادة كبيرة في الطلب على الرحلات، خاصة إلى الوجهات مثل باكو وكولومبو وإسطنبول وجزر المالديف، إضافة إلى بعض الوجهات التي تم إطلاقها مؤخراً، مثل ليوبليانا وسالزبورغ وتيرانا.
وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: «يسعدنا مواصلة نمونا في عام 2022 بعد النتائج القوية التي حققناها في العام الماضي، والتي أعقبت عامين مملوءين بالتحديات حيث نتجه بثبات نحو التعافي الكامل من تأثير الجائحة. نحن في وضع جيد لاستيعاب الزيادة في الطلب مع استعداد الجميع للسفر مرة أخرى خلال عطلة العيد المزدحمة فضلاً عن اشهر الصيف».
وجهات
زادت الشركة من السعة المقعدية على بعض خطوطها الشعبية خلال عطلة عيد الفطر المقبلة، مثل باكو وتبليسي وجزر المالديف وسراييفو، لاستيعاب الزيادة في الطلب خلال فترة العيد. من المقرر تشغيل أكثر من 2200 رحلة في الفترة ما بين 30 إبريل/ نيسان و8 مايو/ أيار، وهي زيادة كبيرة عن الرحلات المجدولة للشركة. ومن المتوقع ارتفاع إشغال المقاعد خلال الأسبوعين المقبلين، ليصل بين 80 إلى 100% على عدد الوجهات التي تخدمها الناقلة، خاصة وجهات مثل كولمبو وكاتمندو ونابولي ويريفيان والماتي.
باقات
وشهدت الناقلة أيضاً، نمواً في الطلب على باقات فلاي دبي للعطلات الخاصة لهذه الفترة، حيث يختار الركاب الإقامات والرحلات الفندقية المتكاملة لتناسب احتياجاتهم، سواء كانوا مسافرين في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية.
ويُنصح الركاب الذين يسافرون خلال هذا الوقت بالوصول مبكراً للمطار لإنجاز إجراءات السفر مع جاهزية جميع المستندات المتعلقة بذلك.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"