عادي

«الشارقة للتمكين الاجتماعي» توفّر مستلزمات للمستفيدين بـ 76 ألف درهم

16:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

وفرت «مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي»، منذ بداية العام الحالي، مستلزمات بيئية استهلاكية بنحو 76 ألف درهم، استفادت منها 31 أسرة من أسر الأيتام المنتسبين للمؤسسة، شملت توفير أجهزة كهربائية ومعدات استهلاكية لازمة لمنازلهم، تحقيقاً لأهمية هذا الدعم في توفير البيئة السكنية اللائقة والصحية بإقامة الأيتام وأسرهم.

وقالت نوال الحامدي، مديرة إدارة الرخاء الاجتماعي «تتفاعل المؤسسة مع احتياجات الأسر المتنوعة، وتعمل على الاستجابة الفاعلة لمتطلباتهم الضرورية، فنعايش واقع الأيتام، ونقيّم أوضاعهم المعيشية، للوقوف على هذه الاحتياجات، للتفاعل معها ومن ثم العمل على تلبيتها. وكثفنا الجهود لتوفير المبلغ اللازم بالتعاون مع أفراد المجتمع، ومجموعة من الأجهزة الكهربائية الأساسية.

وتابعت: «تحرص المؤسسة على ابتكار البرامج التي تهيّئ الأوضاع المحفزة للارتقاء بالمستوى المعيشي للأسر، وتسخير المشاريع التي توفّر لهم بيئة مناسبة، هادفين تقديم رعاية شاملة، بما يساعد على تحسين أحوالهم المعيشية، ودعم الأسر المعسورة لتحقيق العيش الكريم. ونثمّن دور الجميع معنا، ما يعزز روح التكافل والتعاون المجتمعي».

وتقدمت الأم نعمة بالشكر والامتنان للمؤسسة وقالت «تهتم المؤسسة بتقديم الخدمات الداعمة لنا، وهذه الرعاية سند مهم لنا نحن الأرامل، لإكمال مسيرتنا في تربية أبنائنا، وتتلمّس احتياجاتنا من مستلزمات معيشية، وأدوات دراسية تدعم تعليم أبنائنا وغيرها من الاحتياجات الأساسية التي توفر لنا المؤسسة».

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"