عادي

غضب في الأهلي.. وموسيماني: لايوجد تكافؤ فرص

11:33 صباحا
قراءة دقيقتين
كشفت الكاميرات غضب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي 0-2، وذلك بسبب إقامة المباراة النهائية في المغرب، حيث لم يكن هناك تكافؤ للفرص بين الفريقين، وقد ظهر ذلك في مدرجات ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، حيث الغلبة لجمهور الوداد.
وقال الخطيب لجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي شارك في التتويج: العدالة لم تكن موجودة في المباراة.
من جهته، قال بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي: عندما تلعب في أرض محايدة وجمهور متساو بين الفريقين، عندها نتحدث عن الفوز والخسارة.
وتابع: «أعتقد أن كل من كان وراء هذا القرار يشعر بالسعادة اليوم»، وذلك في إشارة إلى قرار الاتحاد الإفريقي بإقامة المباراة في معقل الوداد.
ورد على منتقدي تشكيلته من النقاد المصريين: البعض يسألني عن التشكيل والخطة لأني خسرت، لكنني أذكرهم بأن الأهلي فاز على الرجاء بنفس التشكيل.. الجميع يعرف أن السولية مصاب، ولذا لم ندفع به من البداية.
وأكد موسيماني أنه ليست لديه مشكلة مع التحكيم، سوى في إهدار الوقت خاصةً في الشوط الثاني.
وتابع المدرب الجنوب إفريقي: كان ينبغي على الحكم أن يحافظ على الوقت، فهو نفسه استبدل ساعته في 3 دقائق، والحارس سقط على الأرض عدة مرات، وأهدر هو الآخر أكثر من 3 دقائق.
واستكمل: هذا بالإضافة إلى صبية الملعب، الذين أضاعوا الكثير من الوقت أثناء إعادة الكرة.. وهذا حدث لأن الأهلي يخوض المباراة على ملعب المنافس، لذا كان من الطبيعي أن يفوز الوداد وسط كل هذه الظروف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"