عادي

«وعد 2023» يكشف وجهة محمد صلاح ويثير قلق ليفربول

17:57 مساء
قراءة دقيقتين
محمد صلاح
إعداد – محمد ثروت
كشفت تقارير صحفية بريطانية موقف النجم المصري محمد صلاح، هداف نادي ليفربول الإنجليزي، من الاستمرار مع فريقه، و«الوعد» الذي قدّمه مؤخراً إلى نادٍ آخر خارج الدوري الإنجليزي الممتاز، على العكس من المتداول حول رغبته في البقاء داخل البريمييرليج.
وقالت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية: إن محمد صلاح يخطط للانتقال إلى الدوري الإسباني، في نهاية الموسم المقبل، أي مع نهاية عقده مع ليفربول في يونيو/ حزيران 2023، وبالتحديد إلى نادي برشلونة.
وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح، 29 عاماً، وعد مسؤولي برشلونة بالانتقال إلى البلوجرانا بعد نهاية عقده مع ليفربول، كي يكون لاعباً حراً، وهو ما أثار قلق إدارة الريدز، من رحيل نجم الفريق الأول، بعد تأكد انتقال السنغالي ساديو ماني إلى وجهة جديدة.
وكان صلاح قد أكد في تصريحات قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد الإسباني أنه سيبقى في صفوف الريدز في الموسم المقبل، من دون أن يكشف موقفه النهائي من تجديد عقده مع الفريق.
وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو/ حزيران 2023، ما يعني أنه سيكون لاعباً حراً بعد عام من الآن، إذا لم تنجح إدارة الريدز في ربط النجم المصري الدولي بعقد جديد.
وأضافت بقولها: «ترغب إدارة برشلونة في تدعيم صفوف الفريق، خاصة بعد تحسن الوضع المالي للنادي من خلال حقوق البث التليفزيوني بما يقرب من 235 مليون جنيه إسترليني، واقتراب انضمام البولندي روبرت ليفاندوفسكي للفريق الكتالوني، في الموسم الجديد من بايرن ميونيخ الألماني».
ونجح صلاح في التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بالتساوي مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجم نادي توتنهام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"