عادي

اتفاقية شراكة بين «إقامة دبي» وأكاديمية العلوم الشرطية

23:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج»

وقعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي اتفاقية شراكة مع أكاديمية العلوم الشرطية، انطلاقاً من حرص الطرفين على إرساء دعائم التعاون الاستراتيجي المشترك بينهما، ووضعه في إطار للعمل يضمن تحقيق التكامل المؤسسي، من خلال توفير أفضل البرامج في نظام التدريب والتأهيل على المستويين المحلي والعالمي.

وقع الاتفاقية الفريق محمد أحمد المري، مدير عام إقامة دبي، فيما وقعها العميد د.محمد الخميس العثمني، مدير عام الأكاديمية بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

وتنص الاتفاقية على التعاون المشترك في مجال تبادل الخبرات والتجارب والدراسات واستثمار وتطوير الموارد البشرية والبرامج التدريبية التي تسهم بشكل كبير في التنمية المستدامة وتحقيق الريادة والتميز في العمل، كما تنص على تفعيل المبادرات والمشاريع المشتركة والمشاركة في الفعاليات والأنشطة الخاصة بالطرفين.

وقال الفريق محمد المري، هدفنا من الشراكة تعزيز بيئة التعاون، وبناء جسور من العلاقات المشركة التي تنهض بالعمل ما يساهم في تبادل المعرفة والتجارب في مجال الموارد البشرية والاستفادة من العناصر المؤهلة.

ومن جانبه رحب العميد الدكتور محمد خميس العثمني بتوقيع اتفاقية الشراكة مع إقامة دبي، التي تربطها بالأكاديمية علاقات مميزة وتبادل علمي، وإيجاد أرضية مشتركة للتعاون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"