عادي
عبر برنامج «بلادنا أمانة»

شرطة أبوظبي تستعرض واقع ومستقبل المرأة

20:47 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

استعرضت شرطة أبوظبي واقع ومستقبل المرأة الإماراتية بمجالات العمل الشرطي والأمني عبر برنامج «بلادنا أمانة» الذي يبث في إذاعة إف إم أبوظبي.

نجاحات مبهرة

وهنَّأ اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، القيادة الرشيدة، وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات» وكافة منتسبات الشرطة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس سنوياً.

وأشار إلى أن شرطة أبوظبي اهتمت بتعزيز موقع المرأة الإماراتية وتمكينها من العمل في كافة المهام الشرطية والأمنية، بما فيها المهام الدقيقة والصعبة وتحقيق نجاحات مبهرة في مكافحة الجريمة ومؤشرات عالية في المحافظة على الأمن والسلامة بما يليق بمكانة أبوظبي التي تعد اليوم من أفضل مدن العالم أمناً وأماناً.

نماذج مضيئة

قدم برنامج بلادنا أمانة، نماذج مضيئة من عناصر نسائية وطنية من المتميزات في مجالات العمل بشرطة أبوظبي.

وتحدثت مهندسة طيران الريم راشد الشامسي من إدارة طيران شرطة أبوظبي عن إصرارها وعزيمتها في بداية العمل على مواجهة التحديات وإثبات جدارتها بتميز وتحقيق سرعة الاستجابة المطلوبة في قسم صيانة الطائرات فرع الإلكترونيات وكهرباء الطائرات.

وأشارت مهندس كيميائي مريم جمعة الكعبي من مديرية مكافحة المخدرات إلى مجال تخصصها في الهندسة الكيميائية بشكل عام ومهامها في تصميم وتطوير العمليات الصناعية وكيمياء وشغل المختبرات والبرمجة ودراسة المشروع من ناحية الاقتصادية والأمنية.

وقالت مترجمة اللغة الإنجليزية أسماء إبراهيم البلوشي من أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية إن مركز الترجمة بالأكاديمية يوفر خدمات الترجمة التحريرية والشفهية بست لغات هي الإنجليزية والفرنسية والألمانية والعبرية والروسية والإيطالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ytws8za8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"