عادي

شرطة دبي تناقش أثر تمكين الإمارتية في تحقيق الإنجازات

22:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المشاركات فب الجلسة

دبي: "الخليج"

نظمت إدارة حماية الطفل والمرأة في الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، جلسة حوارية تزامناً مع يوم الإماراتية، بعنوان "واقع مُلهم...مُستقبل مُستدام"، أضاءت خلالها على أثر دعم القيادة الرشيدة في تمكين المرأة وتحقيقها للإنجازات النوعية في مختلف الميادين.

وتحدث في الجلسة التي أدارتها المقدم سعاد يوسف، الضابط الإداري في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، العقيد جميلة الزعابي، مديرة إدارة سجن النساء في الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، والعقيد وداد بن مويزة، في الإدارة العامة لحقوق الإنسان، والدكتورة مريم المطروشي، أخصائية الأشعة في إدارة الطب الشرعي في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي.

وقالت العقيد الزعابي، إن قيادة دولة الإمارات ساهمت في تعزيز مكانة المرأة، بإعطائها كل الحقوق التي تساعدها على أن تعمل جنباً إلى جانب مع الرجل في خدمة الوطن وإعلاء شأنه.

وتحدثتت العقيد وداد بن مويزة عن تمكين المرأة في دولة الإمارات في الخمسين عاماً الماضية، ودعمها في الوصول إلى المناصب والوظائف العليا. واستعرضت دور شرطة دبي في دعم المرأة في العمل الشرطي والوصول إلى مناصب قيادية.

وتحدثت الدكتورة مريم المطروشي، عن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات التي دعمت المرأة في التعليم لتصل إلى ما وصلت إليه من مراكز متقدمة في مختلف المجالات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxw7yw9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"