عادي

275 ألف دولار تعويضاً لطفل بعد توبيخه من شرطيين

18:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الضابط ديون هوليداي

عوضت شرطة مقاطعة مونتغمري في ماريلاند الأمريكية طفلاً يبلغ من العمر 5 سنوات، بـ275 ألف دولار، بعد توبيخه من قبل شرطيين في القسم.
وأظهرت السجلات التي تم الإفراج عنها حديثاً، أن ضابطي شرطة أوقفا عن العمل، بدون أجر، لتوبيخهما الصبي، كان قد هرب من مدرسته الابتدائية، إيست سيلفر سبرينج في ماريلاند، ووصفاه بأنه «شيطان» وهدداه بالضرب.
ويظهر الفيديو الضابطان ديون هوليداي وكيفن كريستمون وهم يمسكان بالطفل وهو يبكي وخائف ويجلس على كرسي، ويصرخان بالإساءة مثل «أتمنى أن تسمح لي والدتك بضربك» في لقطات كاميرا انتشرت على نطاق واسع.
وسحب أحد الضابطين الأصفاد ووضع إحدى الحلقات حول معصم الطفل.
وقالت الشرطة: «سوف يتم إيداع هذه الأموال في صندوق ائتماني سيتمكن الطفل من الوصول إليه بمجرد بلوغه سن 18 عاماً»، حسبما ذكرت صحيفة واشنطن بوست.
وقال كريستمون، أحد الضابطين: «أعتقد أن أفعالي كانت مناسبة بشأن وضع الطفل على كرسي لمدة 80 ثانية، وتوبيخه لهروبه من المدرسة، فلم أقم بذلك لمصلحتي، إنما لمصلحته، وسوف يتذكر ذلك في المستقبل».
واعترفت هوليداي، الضابط الثاني بأنها وبخت وصرخت في وجه الطفل، واعترفت بأنها وصفته بـ«الشيطان»، لكنها قالت إن هذا هو ما كان يتصرف به، ولو كان طفلي لفعلت الشيء ذاته.
وقال ماثيو بينيت وجيمس بابيرميستر، محاميا الطفل، إن الفيديو يظهر الضابطان وهم يعاملانه كما لو كان مجرماً خطراً.
وقالوا: إن «الطريقة التي عومل بها الصبي تجاوزت خط إساءة معاملة الطفل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ys44beyw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"