عادي

أمطار متفرقة.. وانخفاض الحرارة 6 درجات الجمعة

01:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

تواصل هطول الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقة من الدولة، أمس الأربعاء، وتشكل الضباب في الساعات الأولى من الصباح، نتيجة تأثر الدولة بأنظمة ضغطية سطحية ضعيفة، يصاحبها امتداد منخفض جوي ضعيف في طبقات الجو العليا.

وناشد المركز الوطني للأرصاد مستخدمي الطرق وقائدي السيارات أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات المرور خلال تشكل الضباب لتدني مدى الرؤية الأفقية على بعض المناطق الداخلية والساحلية، كما دعت شرطة أبوظبي السائقين توخي الحذر بسبب انخفاض الرؤية الأفقية والالتزام بالسرعة المتغيرة الموضحة على الشواخص واللوحات الإرشادية الإلكترونية، وفعَّلت منظومة خفض السرعات إلى 80 كم/س على طريق الشيخ خليفة بن زايد الدولي أبوظبي - الغويفات (جبل الظنة - السلع).

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم الخميس صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً شرقاً، ورطباً ليلا وصباح الجمعة مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية وشمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً مثيرة للغبار نهاراً. وأشار إلى أن طقس غد الجمعة سيكون صحواً إلى غائم جزئي ومغبراً أحياناً مع انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بواقع 5 إلى 6 درجات مئوية يكون ملحوظاً على السواحل، ويكون رطباً ليلاً وصباح السبت على بعض المناطق الشمالية.

وعن طقس يوم السبت توقع المركز أن يكون صحواً إلى غائم جزئي ومغبراً أحياناً ورطباً ليلاً وصباح الأحد على بعض المناطق الشمالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ft3wjrp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"