عادي
برعاية الشيخة عزة النعيمي

فعاليات صحية واجتماعية خلال الشهر الوردي في عجمان

17:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الفعالية.
المشاركون.
عزة النعيمي وعمر عبد العزيز.
عجمان: «الخليج»
نظمت «جمعية الإمارات للسرطان»، بالتعاون مع «مركز عجمان الإبداعي» و«نادي بادل لاونغ» و«أكاديمية أوبرا سيدز» سلسلة من النشاطات والفعاليات الثقافية والرياضية والجلسات الحوارية بمناسبة شهر أكتوبر الوردي، للتوعية بسرطان الثدي بعنوان «معاً ولأجلك قادرين على التحدي»، برعاية الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، وحضور الشيخ عمر بن عبد العزيز النعيمي، عضو جمعية الإمارات للسرطان، وعدد من المسؤولين والمدعوين من الجهات التربوية والصحية.
وتخللت الفعاليات جلسة حوارية نسائية عن سرطان الثدي، والكشف المبكر والحدّ من مخاطر تطوره، قدمتها الدكتورة منى العيان، مديرة مستشفى صقر رأس الخيمة، والمتخصصة في جراحة الثدي، وجويل وردة، أخصائية التغذية في عيادة يوتوبيا، والإعلامية دينا مومند، بمشاركة السيدات والأمهات. كما تضمنت الفعاليات عدداً من الجلسات والنشاطات، منها إقامة ماراثون أكتوبر الوردي للسيدات، وجلسة اليوغا وتمارين البيلاتس، في النادي الصحي القاعة الرياضية، وإجراء فحوص الثدي في العيادة الوردية بمستشفى عجمان التخصصي، وجلسة حوارية عن صحة المرأة، بعنوان «أنت الأساس»، وعروض وفقرات موسيقية متنوعة، ولوحات جدارية تجسد الأمل قدمتها أكاديمية أوبرا سيدز.
وأكد الشيخ عمر بن عبدالعزيز، أن جمعية الإمارات للسرطان، تسعى للوصول إلى مجتمع صحي خال من الأمراض السرطانية، والعمل على دعم برامج التوعية والحملات التثقيفية وإقامة الفعاليات والأنشطة المجتمعية بمرض السرطان والوقاية منه. مشيراً إلى أن الجمعية بصدد افتتاح فرعها في إمارة عجمان، مطلع نوفمبر المقبل، لمتابعة الاهتمام بالحالات الإنسانية وتقديم العون والمساعدة لمرضى السرطان وبثّ روح الأمل والتفاؤل في نفوسهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6499ybr3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"