عادي

مؤسسة الجليلة و«لاروش بوزيه» تتشاركان في دعم مرضى السرطان

00:56 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: الخليج

أعلنت لاروش بوزيه، أحد رواد حلول البشرة الطبية، شراكة استراتيجية مع مؤسسة الجليلة، وهي منظمة غير ربحية في دولة الإمارات مكرّسة لمساعدة الناس من خلال البحث الطبي والتعليم والعلاج في الدولة.

يهدف هذا التعاون إلى زيادة الوعي بالآثار الجانبية لعلاجات مرض السرطان على البشرة وتوفير الدعم الأساسي للمتضررين، تؤكد هذه الاتفاقية التزام لاروش بوزيه بتلبية احتياجات العناية بالبشرة لمرضى السرطان والناجين من خلال تقديم التبرعات بالمنتجات والموارد التعليمية لإدارة الآثار الجانبية الجلدية والعلاجات المتخصصة لتحسين نوعية الحياة لمن يخضعون لعلاجات مرض السرطان.

أثبتت الدراسات أن العناية المناسبة بالبشرة يمكنها أن تعزز بشكل كبير جودة حياة المرضى المصابين بالسرطان، وتهدف لاروش بوزيه إلى إحداث تأثير هادف ومفيد في مجال علم الأورام، مع التأكيد أن تفانيها يمتدّ إلى ما هو أبعد من العناية بالبشرة.

ستستفيد هذه الشراكة مع مؤسسة الجليلة إلى أقصى حد من نقاط القوة لدى كلتا المنظمتين للوصول إلى جمهور أوسع، ولتوفير الرعاية الشاملة والدعم لمرضى السرطان والناجين منه، ومن خلال زيادة الوعي بأهمية العناية بالبشرة أثناء العلاج من مرض السرطان إلى جانب تقديم حلول ملموسة، يسعى هذا التعاون إلى تحسين نتائج المرضى.

يداً بيد، تقوم لاروش بوزيه ومؤسسة الجليلة بخطوة مهمة إلى الأمام في مجال مكافحة مرض السرطان، توسيع نطاق وصولهما وتوفير الخدمات الأساسية لمجتمع مرضى السرطان في دولة الإمارات.

يقول محمد العربي، مدير عام قسم المنتجات الطبية التجميلية في لوريال: إن تحالفنا الاستراتيجي مع مؤسسة الجليلة يسلّط الضوء على التزامنا بتعزيز صحة المصابين بمرض السرطان عبر رعاية جلدية شاملة، ومن خلال الجمع بين خبراتنا وتفاني المؤسسة في التقدم الطبي.

أما الدكتور عامر الزرعوني، الرئيس التنفيذي للمؤسسة فيقول: «تماشياً مع عهد دبي الصحيّة «المريض أولاً»، فخورون بالشراكة مع حملة «النضال مع عناية» التي أطلقتها شركة لاروش بوزيه في مهمتنا المشتركة لتحسين نوعية حياة مرضى المصابين بالسرطان».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y5jm5h5k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"