عادي

منصةC37 توقع مذكرة تفاهم مع المستشفى الكندي

19:12 مساء
قراءة دقيقتين
المستشفى الكندي التخصصي يتيح للجراحين المسجلين لدى C37 إجراء عملياتهم ضمن غرف عملياته الحديثة
تعاون هادف يتيح لأطباء المستشفى الاستفادة من البنية التحتية ومساحات العمل الطبية المجهزّة بالكامل في C37

وقّعت منصة C37، مساحة العمل الطبية التي تديرها مدينة دبي الطبية، مذكرة تفاهم مع المستشفى الكندي التخصصي، لتعزيز استفادته من مساحات العمل المُدارة والمُشغّلة بالكامل التي توفرها المنصة، وتوفير المرافق المجهزة في المستشفى أمام الجراحين المسجلين فيها.

وبموجب هذه الشراكة، سيتمكّن أطباء المستشفى الذين لا يمتلكون عياداتٍ خاصة من استقبال مرضاهم وتقديم خبراتهم واستشاراتهم في منصة C37، بمقابل ذلك يتيح المستشفى للجرّاحين العاملين في C37 فرصة إجراء عملياتهم في مرافقه المجهزة وفق أحدث المعايير العالمية، مما يتيح لهم بيئة مثالية لتوظيف خبراتهم.

ويأتي هذا التعاون ليدعم مكانة مدينة دبي الطبية كمركز متخصص في استثمارات قطاع الرعاية الصحية، إذ تساعد الاتفاقية في استقطاب المزيد من الخبرات الجراحية للاستفادة من المرافق المتكاملة التي يوفرها الجانبان.

وقال جمال أحمد عبدالسلام، المدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الطبية: «نتطلع من خلال هذا التعاون لتمكين مفهوم «الرعاية الطبية بلا حدود» وتفعيل الشراكات لخدمة المرضى في المدينة. وسيتمكّن أطباء المستشفى الكندي التخصصي من الاستفادة من الموقع الرائد لمدينتنا الطبية وبنيتها التحتية المتطوّرة عبر C37. وتوفّر المنصة للأطباء وجهةً متكاملة تمكّنهم من التركيز على تقديم الرعاية الصحية وفق أعلى مستويات الجودة. كذلك، يسهم هذا التعاون في تعزيز الفرص التي نمنحها للأطباء المسجلين في المنصة بالاستفادة من مرافق المستشفى الكندي التخصصي المتطوّرة».

وقال د.يشار عبد القادر، الرئيس التنفيذي والمدير الطبي للمستشفى: «نفخر بالتعاون مع منصة C37 ومدينة دبي الطبية وذلك سيساعدنا على تمكين أطبائنا من تقديم خدماتهم لأوسع شريحةٍ ممكنة وتوسعة شبكة علاقاتهم المهنية، كما يسرنا أن نضع أحدث تجهيزاتنا ومرافقنا في خدمة الكفاءات الجراحية في منصة C37 ومدينة دبي الطبية لخدمة القطاع الصحي والمجتمع. وسنقدم تسهيلات طبية وإدارية للجراحين الراغبين في تقديم خدماتهم في المستشفى الكندي التخصصي والاستفادة من جميع الخدمات سواء كانت الطبية أو الإدارية لدينا».

وأطلقت سلطة مدينة دبي الطبية العام الماضي منصة C37 لتوفّر خدماتها ومساحاتها الطبية المشتركة لشريحةٍ واسعة من الأطباء المستقلين والزائرين، إذ تتيح المنصة استئجار المساحات المتنوّعة التي تحتضنها بشكلٍ شهري أو سنوي، والاستفادة من بنيتها التحتية وخدمات الدعم المرموقة بشكلٍ يضمن نجاح الأطباء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxvcbuu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"