عادي
برعاية منصور بن محمد بن راشد

«إمارات الأمان» تنطلق الإثنين في دورتها الثالثة 2022

19:33 مساء
قراءة دقيقتين
خليفة السليس

دبي:«الخليج»

تحت رعاية سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، تنطلق فعالية «إمارات الأمان» يوم الإثنين 31 أكتوبر، في دورتها الثالثة التي تنظمها «مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية»، وتستمر سبعة أيام، في الساحة الخارجية لمركز «دبي فيستفال سيتي»، بالتزامن مع احتفالات الدولة بيوم العلم الإماراتي الذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام.

تأتي هذه المبادرة منذ دورتها الأولى، للاحتفاء بمكتسبات الأمن والرخاء في الدولة، إلى جانب إبراز الدور الريادي للمؤسسة في حفظ أمن المجتمع. كما تستهدف استقطاب المشاركين من القطاعين الحكومي والخاص والجمهور العام بكل فئاته. وتنطلق هذه الدورة، بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين ومركز «دبي فيستفال سيتي» الراعي الرسمي للحدث.

وتَضَمن الحدث عدداً من الأنشطة والمسابقات للمشاركين من المؤسسات أو الزوار من الجمهور العام وتنوعت بين التحديات الفردية والجماعية البدنية والذهنية الهادفة إلى خلق فرص لإنماء روح التعاون والعمل الجماعي، تيمناً بتجربة الاتحاد والتحديات التي واجهت مؤسسيه. كما أن التحديات مستوحاة من الألعاب الشعبية الإماراتية التي صمّمت بشكل مبتكر، مثل تحدي رحلة الاتحاد، وسفينة الإمارات، وحبل الاتحاد وغيرها.

وعبّر خليفة السليس، المدير التنفيذي للمؤسسة، عن سعادته في استكمال مسيرة «إمارات الأمان» في السنة الثالثة وأوضح أن إمارات الأمان من أهم الفعاليات الوطنية التي تحرص المؤسسة على تنظيمها. وأضاف «سعداء بعودة الفعالية بعد انتهاء الجائحة ونفخر أن نحتفل اليوم بامتداد للمبادرة التي أطلقناها عام 2018 دعوةً للجهات الحكومية والقطاع الخاص والمجتمع بفئاته المختلفة للمشاركة في فعالية عامة ذات دور توعوي، للاحتفاء بمكتسبات الأمن والأمان في الدولة، وإبراز دور تمكين المؤسسات في الارتقاء بدولتنا وجهةً مثاليةً للاستقرار والأمن المستدام. وأتوجه بالشكر لشركائنا في رعاية هذا الحدث الفريد لدعمهم لأهداف هذه المبادرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32hu8x3t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"