عادي

6 حدائق في العين تحصل على جائزة العلم الأخضر العالمية

23:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حصلت 6 حدائق في مدينة العين على جائزة العلم الأخضر العالمية 2022، بما يسهم في تحقيق رؤية أبوظبي واستراتيجية دائرة البلديات والنقل في توفير المرافق العامة التي تدعم استراتيجية المعيشة وجودة الحياة.

وتعتبر جائزة العلم الأخضر هي الاعتماد العالمي الممنوح للحدائق العامة والمساحات المفتوحة، من أجل تعزيز الإدارة المتخصصة وتطبيق أفضل الممارسات في مجال المساحات الخضراء والمساحات الترفيهية في جميع أنحاء المملكة المتحدة وحول العالم.

وأكدت عليا راشد الدرمكي، رئيس قسم التميز في بلدية مدينة العين، أن هذا الإنجاز يأتي امتداداً لجهود بلدية مدينة العين في تأهيل وتصنيف مرافق المدينة ضمن المرافق العالمية التي بدأت منذ عام 2018 بفوز حديقة الجاهلي وواحة العين بهذه الجائزة، مع حرص البلدية على توسيع نطاق الحدائق المشاركة في الجائزة لهذا العام، لتكون هذه الحدائق وفق معايير الجائزة مكاناً يحتفي بالزائرين ويحافظ على البيئة والتراث، ومكاناً صحياً وآمناً يتمتع بالسلامة، والمشاركة المجتمعية.

وأضافت أن البلدية شاركت هذا العام في الجائزة من خلال خمس حدائق متمثلة بحدائق الوادي والظاهر والجاهلي والعيني وحديقة السلامات بالإضافة إلى واحة العين وذلك لان هذه الحدائق تشتمل على معايير الجائزة للحدائق ذات المساحات الخضراء المفتوحة والمرافق الترفيهية في الهواء الطلق. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9ep84t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"