عادي

لدواعٍ أمنية.. إيلون ماسك يرفض التوقيع لمعجبيه

15:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رفض الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا إيلون ماسك، التوقيع لحشد من المعجبين والجمهور كانوا بانتظار خروجه من صالة المطار في أوكلاند بكاليفورنيا قبل بضعة أيام. وقال ماسك لهم: «لأكن واضحاً، لن أوقع مرة أخرى». ولدى سؤاله من أحدهم عما إذا كان لن يوقع حتى الليلة، قال ماسك «لا».
وجذبت التغييرات الأخيرة التي أجراها إيلون ماسك على تويتر، والتعليقات السياسية، وإعادة حساب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، قدراً لا بأس به من الكراهية تجاهه. ومن المحتمل أن تكون هذه العوامل قد أثارت مخاوف أمنية لدى مالك تويتر الجديد الذي يُعد أحد أهم الأشخاص وأكثرهم نفوذاً في القرن الحادي والعشرين.
وأدت المخاوف الأمنية والنقاشات السياسية على المنصة إلى تباعد إيلون ماسك عن بعض معجبيه على الإنترنت وفي العالم الحقيقي كذلك، بعد أن كان يجتمع معهم بحرية في السابق. لكن هذه هي المرة الأولى التي يرفض فيها ماسك علانية التوقيع لمعجبيه، مما قد يُؤثر في المجتمع العاطفي لعشاق تيسلا وسبيس إكس الذين التفوا حوله على مدار العقد الماضي.
يُذكر أن ماسك ومنذ شرائه منصة تويتر في أكتوبر/ تشرين الأول الفائت، كان يسافر كثيراً بين سان فرانسيسكو وأوستن لإدارة أعماله وشركاته في المقار الرئيسية في كل من كاليفورنيا وتكساس. (وكالات)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/p5t4k573

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"