عادي

الزوراء يعتلي صدارة الدوري العراقي

12:52 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
اعتلى فريق الزوراء صدارة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه فريق كربلاء بهدف واحد دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الزوراء الدولي في العاصمة بغداد، وهي ضمن الجولة 11 من المسابقة.
سجل هدف الزوراء والمباراة الوحيد اللاعب علاء عباس في الدقيقة 44، ليرفع الزوراء رصيده إلى 25 نقطة في المركز الأول، بينما توقف رصيد كربلاء عند 12 نقطة في المركز 13.
وحقق فريق نفط الوسط فوزاً مهماً على ضيفه فريق القوة الجوية بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النجف الدولي.
سجل هدفي نفط الوسط اللاعبان حسين إبراهيم وحسن داخل في الدقيقتين 30 و66، بينما سجل هدف القوة الجوية الوحيد اللاعب إبراهيم بايش في الدقيقة 86 من ركلة جزاء. ليرفع نفط الوسط رصيده إلى 14 نقطة ليقفز للمركز 12، فيما تجمد رصيد القوة الجوية عند 22 نقطة ليتراجع إلى المركز الرابع.
كما فاز فريق الطلبة على مضيفه فريق أربيل، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب فرانسو حريري في أربيل.
سجل هدفي الطلبة اللاعبان مؤمل الرضا وحسين عبد الله في الدقيقتين 2 و83.
ورفع الطلبة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد أربيل عند 12 نقطة ليتراجع إلى المركز 14.
وانتهت مباراة فريق زاخو وضيفه فريق دهوك، بالتعادل بهدف واحد لكل منهما. سجل هدف دهوك اللاعب مجتبى عادل في الدقيقة 82، بينما أدرك اللاعب حميد حاجي التعادل لزاخو في الدقيقة 84. حيث رفع زاخو رصيده إلى 8 نقاط بالمركز 17، فيما رفع دهوك رصيده إلى 11 نقطة بالمركز 15.
وحقق الكرخ فوزاً كبيراً على مضيفه الديوانية بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كربلاء الدولي.
سجل أهداف الكرخ اللاعب نهاد محمد «هدفين» في الدقيقتين 3 و20، بينما أضاف اللاعب يوسف فوزي الهدف الثالث في الدقيقة 51 من ركلة جزاء ليرفع الكرخ رصيده إلى 17 نقطة بالمركز التاسع، بينما تجمد رصيد الديوانية عند نقطتين ليبقى قابعاً في المركز الـ 20 والأخير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43eebw79

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"