عادي
هنآ الإمارات والعالم بالعام الجديد

محمد بن زايد ومحمد بن راشد: مستقبلنا مشرق.. ونعد بالأجمل

02:11 صباحا
قراءة 4 دقائق
1

 هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، دولة الإمارات والعالم بمقدم العام الجديد، وقال سموهما إن العمل في الإمارات متواصل لمستقبل مشرق. 

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عبر «تويتر»: «عام جديد.. أدعو الله تعالى أن يجعله عام خير وسعادة وتوفيق ونماء لبلادنا والعالم».

وأضاف سموه «ونحن نستقبل العام الجديد، نريد أن نتذكر بامتنان المستوى الذي وصلنا إليه كدولة، ونجدد التزامنا بخَلْق مستقبل أكثر إشراقاً معاً. ندعو الله أن يحمل العام المقبل السلام والسعادة لشعب الإمارات والمنطقة والعالم».

1

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر «تويتر»: «عام مضى لم تتوقف دولة الإمارات فيه يوماً واحداً عن العمل… وعام قادم نعد العالم فيه بشيء أجمل.. كل عام وبلادنا وشعبنا بخير.. كل عام والشعوب العربية والإسلامية وجميع شعوب العالم بخير وسعادة وتقدم… 2023 عام خير وسلام بإذن الله على الجميع».

مواصلة العمل

وقال صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»: «حققنا في 2022 إنجازات نوعية في مختلف قطاعاتنا الحيوية، بفضل خطتنا الاستراتيجية الطموحة، وروح الفريق الواحد التي تدفع مؤسساتنا نحو مزيدٍ من التناغم والتكامل في الأداء، وتفاني أبناء رأس الخيمة، وجميع المقيمين على أرضها.. نتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات في العام الجديد، ملتزمين بالعزيمة والإصرار لخدمة مجتمعنا، وصناعة المستقبل المشرق لأجيالنا».

 تباشير الخير

وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، عبر «تويتر»: «كل عام وقيادتنا وبلدنا وشعبنا بخير وازدهار... تمنياتنا أن يحمل العام الجديد تباشير الخير والسعادة والسلام إلى جميع شعوب العالم... ونتطلع لعام من الإنجاز ومواصلة العمل لترسيخ مكانة دبي والإمارات أيقونة للعالم».

الأمان والسلام

وقال سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، عبر «تويتر»: «مضى عام بإنجازاته وتحدياته ودروسه، ومع بداية العام الجديد نتمنى للعالم وشعوبه المزيد من الاستقرار والأمان والسلام، ولوطننا الإمارات ازدهاراً ووحدةً ورفعةً تدوم لقيادتنا وشعبنا، آملين أن يكون هذا العام مليئاً بالعمل والإنجاز وتحقيق الغايات العظيمة لهذا الوطن، كل عام وأنتم بخير».

 صنع مستقبل أجمل

وقال سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، عبر «تويتر»: «البدايات المتجددة هي فرصة دائمة للتذكير بأنه مازال هناك أمل في صنع مستقبل أجمل».

وأضاف سموه: «وها نحن اليوم نودع سنة بحلوها ومرها ونستقبل سنة جديدة نتمنى لكم من خلالها تحقق الأمنيات والفرح بالإنجازات. كل عام وأنتم بخير 2023».

حمدان بن زايد: الخير والرخاء 

وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، عبر حسابه في «تويتر»: «مع بدء العام الجديد .. نسأل المولى عز وجل أن يكون عاماً سعيداً مليئاً بالنجاحات والإنجازات، وأن يديم على الإمارات وأهلها المزيد من الخير والرخاء والازدهار».

طحنون بن محمد: خطوة بارزة

وقال سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين عبر «تويتر»: «تهانينا لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ونائبه وأصحاب السمو حكام الإمارات، حفظهم الله، ولشعب الإمارات الكريم بمناسبة العام الجديد، خطوة بارزة أخرى في خطى المسيرة التنموية الرائدة نحو مستقبل مشرق. ونسأل المولى أن يكون عام أمن وسلام وخير على العالم أجمع».

سيف بن زايد: الأمن والاستقرار 

هنأ الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بالعام الجديد، وقال سموه عبر «تويتر»: «إن شاء لله سنستقبل عاماً جديداً بطموحٍ وثقة لا حدود لهما بحكمة ورؤية القيادة الرشيدة التي تستهل معها الإمارات وشعبها عهداً جديداً بآمال كبيرة في مستقبل زاخر بالنجاح والإنجازات. أطيب التهاني وأصدق الأمنيات بعام أكثر ازدهاراً وأمناً واستقراراً وسلاماً لبلادنا وللبشرية جمعاء. كل عام وأنتم بخير».

أحمد بن محمد: دوام الازدهار

قال سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام، عبر «تويتر»: «في 2022 حققت دبي والإمارات إنجازات نوعية رسخت فيها مكانتها الرائدة عالمياً على مختلف المستويات... ومع مطلع 2023، نتمنى دوام الازدهار في إمارات الخير ونتمنى عام خير للجميع في كل أنحاء العالم».

الإمارات تتطلع إلى المستقبل بثقة  

قال الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، في تغريدات عبر «تويتر»: «ونحن على أعتاب عام جديد وبقيادة الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة وإخوانه تتطلع الإمارات إلى المستقبل بثقة غير مسبوقة. سيادتنا وموقعنا السياسي وعمقنا الاقتصادي وكفاءاتنا الوطنية ومشاريع المستقبل والعلوم والتكنولوجيا سبيلنا إلى تعزيز مسيرتنا المباركة والبناء على تجربتنا الرائدة».

وأضاف: «وقد شهد العام 2022 انتقالاً سلساً ومنظماً للسلطة السياسية في دولة الإمارات، حيث تولى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئاسة الدولة، خلفاً للشيخ خليفة بن زايد رحمه الله، لتكرس الإمارات سمعتها الإقليمية والعالمية دولة للأعراف والمؤسسات والاستقرار السياسي والازدهار الاقتصادي».

وتابع: «وحقق الاقتصاد الإماراتي خلال العام 2022 إنجازات عديدة ومراتب متقدمة في المؤشرات العالمية، ووظفت الدولة نجاحها التنظيمي في مواجهة جائحة كوفيد لتعزيز موقعها الإقليمي والدولي، ويبشر النمو الاقتصادي الكبير هذا العام وبيئة المال والأعمال الملهمة بعقود مقبلة من التفوق والريادة».

وختم: «واصلت الإمارات تعزيز الجسور إقليمياً ودولياً، مكرسة موقعها في هذا الشأن عبر مجموعة من المبادرات الدبلوماسية المستندة إلى إيمان عميق بأولوية التواصل والحوار ونبذ الخلافات، ومن هذا المنطلق كانت القوة الناعمة للإمارات حاضرة بقوة لدعم ملفات الاستقرار والازدهار الإقليمي والدولي».

الصورة
الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zryjnwkj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"