عادي

مشاركات آسيوية وخليجية وإقليمية لقضاة الملاعب الإماراتية

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تُشارك مجموعة من قضاة الملاعب الإماراتية في إدارة عدد من بطولات كرة القدم، الآسيوية والخليجية والإقليمية، خلال شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، حيث يُشارك حكم الساحة الدولي عمر آل علي، والحكم المساعد الدولي جاسم آل علي، ضمن طاقم تحكيم المباراة التي تجمع منتخبي تايلاند وكمبوديا المقررة، الاثنين، في العاصمة التايلاندية بانكوك، ضمن مباريات المجموعة الأولى في بطولة اتحاد منطقة آسيان 2022.

ورشحت إدارة الحكام في اتحاد الكرة كلاً من: حكم الساحة الدولي خلود الزعابي، والحكم المساعد الدولي أمل جمال، للمشاركة في إدارة مباريات بطولة غرب آسيا الثالثة للناشئات التي تستضيفها الأردن من 4 إلى 10 يناير/ كانون الثاني.

ويظهر طاقمنا الوطني الدولي المكون من عادل النقبي «حكم ساحة»، وأحمد عيسى درويش «حكم فيديو» والحكمين المساعدين علي راشد النعيمي، وسبت عبيد، ضمن أطقم التحكيم التي تدير مباريات كأس الخليج العربي «خليجي 25» في مدينة البصرة بالعراق، من 6 إلى 19 من الشهر ذاته.

من جهة أخرى، يُشارك الحكمان الدوليان أحمد الغيص، وياسر الزعابي في دورة الاتحاد الآسيوي لحكام كرة قدم الصالات من 16 إلى 18 يناير، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وفي حال اجتيازهما للدورة سيتم اعتمادهما ضمن حكام النخبة الآسيوية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3kjxx3hh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"