عادي
سلطان بن محمد ترأس اجتماع المجلس

«تنفيذي الشارقة» يوجه بتطوير أنظمة اللوحات التجارية

14:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
  • ناقش دورها في تعزيز المظهر الحضاري ومواكبة النموّ

الشارقة: «الخليج»

ترأس سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، وبحضور سموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، صباح الثلاثاء، اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد في مكتب سموّ الحاكم.

بحث الاجتماع عدداً من الموضوعات الحكومية العامة، التي من شأنها الارتقاء بمختلف القطاعات الحيوية وبنيتها التشريعية، وتطوير الخدمات الحكومية، بما يعزز تنافسية إمارة الشارقة وتحقيق أهدافها الاستراتيجية.

وناقش المجلس تقريراً عن اللوحات التجارية للمنشآت الاقتصادية وأثرها في المظهر الحضري العام للإمارة، وتضمن مراجعة الوضع القائم لاستخدام اللوحات التجارية وأشكالها وطرائق تنظيمها المتّبعة لدى الجهات الحكومية.

كما تضمن التقرير دور اللوحات التجارية في تعزيز المظهر الحضاري، ومواكبة النمو الكبير في الإمارة على مختلف المستويات في البنية التحتية والمنشآت، وتعزيز مستوى الأنشطة التجارية، بما يوفر تجربة مميزة للمقيمين والزوار.

ووجه المجلس بالعمل على تطوير الأنظمة المتّبعة في تنظيم اللوحات التجارية للمنشآت الاقتصادية، بالتنسيق بين الجهات ذات الاختصاص، لمواكبة نمو القطاع الاقتصادي والمحافظة على المظهر الحضاري للإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8xmta2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"