عادي

بلدية الحمرية تختتم بنجاح مشاركتها في «ضواحي 11»

15:52 مساء
قراءة دقيقتين
  • قدمت أنشطة وفعاليات متنوعة ومسابقات تحفيزية
اختتمت بلدية الحمرية، مشاركتها بنجاح في مهرجان «ضواحي 11»، الذي نظمته دائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة، الذي أقيم خلال الفترة من 8 ديسمبر، وحتى الأول من يناير الجاري بحديقة «النوف 1»، في مدينة الشارقة، بمجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة والمسابقات التحفيزية.
وأوضح مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، أن المشاركة في المهرجان، جاءت ترجمة لتوجيهات ورؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وحرص سموه على تعزيز الترابط الاجتماعي والتماسك والترابط الأسري، وترسيخ أجواء المحبة والسعادة بين أفراد الأسرة والمجتمع، وإطلاق فعاليات وبرامج تنسجم مع قيمنا وعاداتنا وهويتنا الوطنية.
ولفت الشامسي، إلى أن البلدية ممثلة بكوادرها الوظيفية من مختلف الإدارات والأقسام، حققت الهدف من المشاركة بالحدث المجتمعي السنوي، من خلال التفاعل مع الزوار والعائلات والأطفال، وتعزيز رؤيتهم الثقافية والمجتمعية وتقديم فعاليات وبرامج وأنشطة متنوعة بلغت 28 فعالية وورشة عمل تناولت الموضوعات المتعلقة بالجوانب البيئية والإبداعية والترفيهية، إلى جانب المسابقات التفاعلية وتوزيعات للجوائز والهدايا اليومية القيمة على مستحقيها.
وأوضح أن كافة الفعاليات المقامة في ركن البلدية، نفذت بإشراف من موظفي وموظفات بلدية الحمرية من الكوادر الوطنية في بلدية الحمرية.
وعبر الشامسي، عن سعادته بمشاركة بلدية الحمرية في فعاليات المهرجان، متقدماً بالشكر والعرفان إلى الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة، على إتاحة الفرصة أمام بلديات إمارة الشارقة للمشاركة في فعاليات المهرجان، وتقديم البرامج والورش التي تعزز جودة الحياة للعائلات والزوار وترتقي برفاهية المجتمع.
وتقدم الشامسي بالشكر والعرفان لفرق عمل البلدية من الموظفين والموظفات ممن بذلوا جهوداً استثنائية في مشاركة بلدية الحمرية في المهرجان، لما قدموه من فعاليات وبرامج وورش غنية بالمعلومات البيئية والتوعوية وورش الحرف اليدوية وإدارة المسابقات النوعية للأطفال والزوار، وإبرازهم لطاقات الأطفال وصقل مهاراتهم وخبراتهم بالابتكار والتميز وإدخال البهجة والسرور والسعادة في نفوسهم بأجواء مملوءة بالشغف والمتعة طوال فترة إقامة المهرجان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3fuwty

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"