عادي

«جريمة طريفة».. لاعب شهير «يسرق» شيئاً من قلب الكرملين بحضور بوتين

14:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

فضح كتاب جديد «عملية سرقة طريفة»، نفذها مدافع مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق ريو فيرديناند، في مبنى الكرملين بروسيا إبان مونديال 2018.

وكشف كتاب «كيف لا أكون قوياً» للإعلامية الرياضية أليكس سكوت، تفاصيل الواقعة التي حصلت في الكرملين، موضحاً أن فرديناند «أخذ خلسة ملعقة من على طاولة أثناء اجتماعه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين»، وذلك أثناء فعاليات مونديال 2018 الذي أقيم في روسيا، بحسب ما ذكر موقع «العربية».

وذكرت سكوت في كتابها: «كجزء من برنامج أساطير فيفا، دعيت أنا وريو فيرديناند إلى الكرملين للحديث عن كأس العالم»، مشيرة إلى أن ريو جعلها تضحك أثناء خروجهما من الكرملين، وذلك عندما «فتح يده ليكشف أنه أخذ ملعقة صغيرة كتذكار من الكرملين».

وأكدت سكوت، والتي تعمل في هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، أنها لم تكن تشعر بالراحة خلال هذا الاجتماع، إذ إنها كانت «المرأة الوحيدة في الغرفة». وأضافت أنه برغم التقاط الصور مع بوتين إلا أنها كانت «خائفة من انتهاك بعض الأعراف الدبلوماسية»ولعبت سكوت ضمن صفوف أرسنال وبرمنغهام في الدوري الإنجليزي.

واستضافت روسيا كأس العالم 2018 في الفترة بين 14 يونيو / حزيران و15 يوليو / تموز، وهي البطولة التي أحرز لقبها المنتخب الفرنسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddkzeku

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"