عادي

اتحاد الكرة المصري يوقف قيد صفقات الزمالك الجديدة

13:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة: «الخليج»
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف قيد صفقات نادي الزمالك الجديدة في فترة الانتقالات الشتوية، بسبب الديون المستحقة عليه.
وأصدر الاتحاد بياناً عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي حول إغلاق باب القيد بموسم الانتقالات الشتوية، إضافة إلى قيد صفقات جميع الأندية بعد قيامها بجدولة مديونياتها، باستثناء نادي الزمالك.
وأكد الاتحاد تواصله مع مسؤولي الزمالك، وإبلاغهم بضرورة تسوية المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد، نقداً أو عن طريق شيكات مقبولة الدفع، قبل غلق باب القيد بشكل رسمي، فيما طلبت إدارة النادي سداد مبلغ ضئيل من المديونية، والتي يذهب 75% من إجمالي قيمتها لخزينة الضرائب الخاصة بالقيد، وهو ما قوبل بالرفض.
وتوجه مسؤولو الزمالك في الساعة الأخيرة من يوم 31 يناير إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم لقيد لاعبيه الجدد، على نظام الانتقالات الإلكتروني، دون الاتفاق على طريقة سداد المستحقات المتأخرة، وهو ما دفع إدارة الاتحاد لرفض اعتماد قيد اللاعبين حتى إيجاد حل للأزمة.
وأخلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤوليته عن عدم قيد لاعبي الزمالك، واعتبار الأمر يخص إدارة النادي.
يذكر أن نادي الزمالك تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت في 1 يناير 2023 وانتهت يوم 31 من الشهر نفسه مع ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي وأحمد بلحاج لاعب وسط نادي أسوان، كما استعاد محمود شبانة، مدافع الفريق المعار لصفوف سموحة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rtubm8m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"