عادي
استقبل قربان محمدوف في قصر الشاطئ وتقبّل تعازيه

محمد بن زايد يستقبل رئيس مجلس الشيوخ في تركمانستان

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1

استقبل صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، السبت، في قصر الشاطئ، قربان قولي بردي محمدوف، رئيس مجلس الشيوخ «أبو الأمة» في جمهورية تركمانستان الصديقة، الذي يزور الدولة. ورحب سموّه، بزيارة محمدوف الذي قدم إلى سموّه في بداية اللقاء، التعازي في وفاة الشيخة مريم بنت عبدالله الفلاسي، وإلى أسرتها، سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يتغمدها بواسع رحمته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. 

الصورة
1

وبحث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، ومحمدوف علاقات الصداقة الوثيقة التي تجمع البلدين، ومختلف جوانب التعاون وفرص تنميته إلى آفاق أرحب تخدم مصالحهما المتبادلة، في إطار الرؤية المشتركة للبلدين بشأن تعاونهما، وأولويات تحقيق التنمية والازدهار لشعبيهما الصديقين.

الصورة
1

حضر اللقاء سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، والدكتور سلطان الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، ومحمد سيف السويدي، المدير العام لصندوق أبوظبي للتنمية، وأحمد الحاي الهاملي سفير الدولة لدى تركمانستان.

الصورة
1

كما حضره الوفد المرافق لرئيس مجلس الشيوخ الضيف، الذي ضم رشيد ميريدوف، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير خارجية تركمانستان، وسردار مامت قارجايوف، سفير تركمانستان لدى الدولة، وعدداً من كبار المسؤولين في تركمانستان. (وام) 

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwrvkhbj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"