عادي
يقامان برعاية رئيس الدولة

مجلس التوزان شريكاً رئيسياً لمعرضي «آيدكس ونافدكس 2023»

20:33 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة «أدنيك»، تعاونها مع مجلس التوازن «توازن» بصفته شريكاً رئيسياً للدورة السادسة عشرة من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي «آيدكس 2023» والدورة السابعة من معرض الدفاع والأمن البحري «نافدكس 2023»، اللذين يقامان تحت رعاية صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، من 20 إلى 24 فبراير 2023 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ويصاحب المعرضين تنظيم مؤتمر الدفاع الدولي 2023، بتاريخ 19 فبراير 2023 في مركز «أدنوك للأعمال»، وتنظم المؤتمر مجموعة «أدنيك» بالتعاون مع وزارة الدفاع وبشراكة استراتيجية مع مجلس التوازن.

وقال سعيد المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة «كابيتال للفعاليات» التابعة لمجموعة أدنيك «سعداء بهذه الشراكة مع المجلس، التي سنعمل عبرها معاً على تنظيم دورة استثنائية هي الأكبر في تاريخ المعرضين، وإخراجها بالشكل الذي يليق بمكانة إمارة أبوظبي ودولة الامارات على إقليمياً وعالمياً، وتنسجم الشراكة مع حرص «أدنيك» على التعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية للنهوض بواقع هذه الفعاليات الحيوية، ومستقبلها، إذ تشكل ركيزة أساسية للنهوض في الصناعات المتقدمة وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام.

وقالت منى الجابر، مديرة تنفيذية الاتصال المؤسسي بمجلس التوازن «يعتز المجلس بأن يكون «الشريك الرئيسي» لهذه الدورة من المعرضين، انطلاقاً من توجهاته ومساعيه الدائمة لدعم وتمكين قطاع الصناعات الدفاعية والأمنية في دولة الإمارات، وحرصه على مواكبة التطورات في هذا القطاع الحيوي. وتنسجم أهداف المجلس مع أهداف «مئوية الإمارات 2071»، ومبادرة وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة «اصنع في الإمارات»، الساعية إلى تعزيز الصناعات المحلية بأيدٍ إماراتية، وتمكين المؤسسات الوطنية وجذب الشركات العالمية والمستثمرين في المجالات الدفاعية والأمنية، وهو ما يوفره المعرضان بإتاحة الفرص لبحث آفاق التعاون بما يسهم في تعزيز التنافسية في قطاع الصناعات العسكرية».

وتستضيف الدورة السادسة عشرة من المعرضين الدورة الأولى من «محادثات آيدكس ونافدكس»، وهي سلسلة من الجلسات الحوارية التفاعلية التي تستقطب أهم قادة الفكر وواضعي السياسات والباحثين والمفكرين لحضور جلساتها المهمة والإضاءة على أبرز المنتجات والحلول والتقنيات المبتكرة الكفيلة برسم ملامح مستقبل آمن للجميع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24m9k6mx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"