عادي

من هو رئيس الزمالك الجديد بعد حكم حبس مرتضى منصور؟

16:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

بعد تأييد حكم حبس مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وترحيله إلى محبسه لقضاء العقوبة لمدة شهر، سقطت عضويته وبالتالي سقطت عنه صفة رئيس النادي وفقاً للائحة الاسترشادية التي يعمل بها «الأبيض» حالياً.

ووفقاً للائحة، سيرأس علاء مقلد عضو مجلس الإدارة وأكبر الأعضاء سناً النادي الأبيض مؤقتاً ومعه خالد لطيف أمين الصندوق إلى حين الدعوة لعقد انتخابات تكميلية على مقعد الرئيس فقط مع استمرار باقي المجلس كما هو.

وقررت محكمة النقض، السبت، برفض طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه في إدانته بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي والسابق الحكم في إحداها بالحبس حضوري لمدة شهر وحكم آخر بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، ونظر دعوى تنازع الاختصاص.

وتقدمت نيابة النقض بمذكرة برأيها بطلب رفض الطعن المقدم من رئيس الزمالك مرتضى منصور، وتطالب بتنفيذ حكم الحبس ضده لمدة شهر.

وتقدم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في وقت سابق بالطعن أمام محكمة النقض على أحكام صادرة ضده بالحبس أحدهما يستوجب النفاذ منذ تاريخه بمعاقبته بالحبس شهراً والحكم الآخر بمعاقبته بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ في سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jvd5n5z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"