عادي

استعراض سير الأعمال في بلدية دبي

03:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عقد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي بالوكالة أمس، اجتماعا مع فريق دائرة قيادات البلدية، استعرض خلاله الاستراتيجيات والدراسات الخاصة بسير الأعمال في البلدية وناقش الأداء العام للدائرة.

وخلال الاجتماع، أكد لوتاه أهمية التواصل والتعاون بين الإدارات والقطاعات ببلدية دبي بما يضمن جودة العمل ويحقق الأهداف والاستراتيجيات، داعيا فريق دائرة قيادات البلدية إلى تعزيز العلاقات فيما بينهم بالشكل الذي ينعكس على العمل ويواكب التطورات والأهداف المستقبلية لدبي.

وناقش فريق القيادات الرؤى المستقبلية لأعمال القطاعات والوحدات التنظيمية في الدائرة، حيث استعرض لوتاه متطلبات المرحلة المقبلة ورؤيته لتطوير العمل المنسجمة مع رؤية حكومة دبي.

وأكد أن بلدية دبي تسعى للحفاظ على المكتسبات التي تحققت على ارض الواقع وتعزيزها ودعم الخطط المستقبلية وتطويرها وإدخال أفكار وإجراءات تساهم في تقديم الخدمات لكافة شرائح المجتمع ودعم خطط الحكومة في مجال الحكومة الالكترونية.

وقال: إن تحقيق الخطط والاستراتيجيات لا يتم إلا وفق مؤشرات أداء واضحة، وبالتالي يتوجب على كل إدارة تحويل أعمالها إلى أرقام وقياسها للوقوف على نقاط الضعف والقوة والاستفادة من ذلك في تطوير الأداء حسب جداول متكاملة من حيث المؤشر والفترة الزمنية.

والجدير ذكره، أن فريق القيادات يأخذ على عاتقه قيادة عملية التحول الاستراتيجي لبلدية دبي وما يرتبط بها من خطط واهداف استراتيجية والعمل على تطويرها وتنسيق الجهود القيادية، وتطبيق أفضل الممارسات الإدارية والمهنية التخصصية وبرامج التميز والجودة الشاملة وتحديد عوامل النجاح ومقاييس الأداء المؤسسي للبلدية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"