عادي

مصر.. تفاصيل جديدة عن حادث فتك كلب «مذيعة شهيرة» بجارها

13:06 مساء
قراءة دقيقتين

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، تفاصيل حادث عقر كلب مملوك لزوج المذيعة المصرية أميرة شنب، بجاره، محدثاً به إصابات خطيرة، قبل تدهور حالته وتوقف قلبه، أثناء علاجه بالمستشفى.

وأمر النائب العام المصري، المستشار حمادة الصاوي، بحبس متهم مسؤول عن الكلب بمدينة الشيخ زايد في القاهرة، احتياطياً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتسبب خطأ في إصابة جاره المجني عليه.

وأكدت النيابة العامة أن المتهم أهمل بترك الكلب دون قيد أو تكميم، مما أسفر عن عقره للمجني عليه وإصابته إصابات بالغة، ودخوله في غيبوبة تامة، وفقاً لبيان عبر فيسبوك.

وقال الشهود خلال التحقيقات إن المجني عليه حال عودته برفقة ابنه للعقار محل سكنهما، وجدا الكلب الخاص بالمتهم طليقاً غير مكمم بشرفة مسكنه، فانتابتهما حالة من الرعب، وتوجها لمسكن المتهم ليطلبا منه إحكام وثاقه حتى لا يصاب أحد بأذى منه.

وطرق المجني عليه باب مسكن جاره، وفتحت لهم عاملة به، قبل أن يفاجأ بهجوم الكلب عليه وتمكنه من عقره دون إفلاته، فاستغاث ابنه بقاطني المسكن لنجدة والده، حتى خرج ابن المتهم وتمكن من السيطرة على الكلب وإفلات المجني عليه منه.

وتعرض المجني عليه لإصابات بالغة جراء الحادث، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، حيث توقف قلبه أثناء التحضير لتدخل جراحي عاجل له، وتم إنعاشه ونقله إلى غرفة الرعاية المركزة، في درجة وعي ضعيفة، قبل دخوله في غيبوبة تامة.

وأكد الشهود أن الكلب سبق له عقر المجني عليه وأحد الجيران بذات العقار، دون تحريرهما محضراً بذلك، وأنه دائم التعدي على الجيران بالشارع، لاستطاعته القفز من أعلى سور حديقة مسكن المتهم.

وادعى المتهم وعاملة المسكن التي شهدت الواقعة، أن المجني عليه بادر بالتعدي على الكلب، الذي خاف منه وهاجمه بدوره، وهو ما أكدت تحريات الشرطة عدم صحته، لتأمر النيابة بحبس المتهم احتياطياً على ذمة التحقيقات.

وقررت النيابة عرض الكلب المتسبب في الحادث، على مديرية الطب البيطري بالجيزة لفحصه، والتي أكدت خلوه من أي أعراض غير طبيعية، وتلقيه كافة التطعيمات اللازمة، والترخيص بحيازته من الجهة المختصة، وتم إيداعه أحد المستشفيات البيطرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3taddwmz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"