عادي

شطرنج الإمارات يشارك في بطولة السعودية

21:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سالم عبدالرحمن

تغادر بعثة منتخب الإمارات الوطني للشطرنج الخميس إلى السعودية، للمشاركة في فعاليات بطولة الشطرنج التي تستضيفها منطقة «بوليفارد الرياض» ضمن مسابقات «تقويم الرياض» 2023.

وتقام فعاليات البطولة خلال يومي 17 و18 مارس الجاري، ويشارك فيها منتخبنا بثلاثة لاعبين هم الأستاذ الدولي الكبير سالم عبدالرحمن المصنف الأول للبطولة، والأستاذ الدولي عمران الحوسني واللاعبة روضة السركال.

ويترأس بعثة منتخبنا الوطني الدكتور سيف سالم لخريباني النعيمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج، ويتولى مهدي عبدالرحيم مستشار لجنة الحكام في الاتحاد الدولي ورئيس حكام آسيا منصب رئيس الحكام بالبطولة.

وأكد الدكتور سيف سالم لخريباني النعيمي رئيس البعثة أن المشاركة في البطولة لها مكاسب كثيرة كونها أقوى بطولة عربية من حيث اللاعبين المشاركين وجميع اللاعبين الحاملين لقب أستاذ دولي كبير، وأضاف: «البطولة العربية تعد الأقوى على المستوى الفني، ومخصصة للاعبين العرب وهو ما يزيد من قوتها ولعل الجوائز المخصصة للبطولة تشجع أبرز اللاعبين على المشاركة وبالتالي الاستفادة كبيرة لجميع المشاركين».

وأضاف: «الاتحاد يحرص على المشاركة في جميع البطولات على كافة المستويات العربية والقارية والدولية من أجل تحقيق أهدافنا وتحقيق مكاسب فنية للاعبين وأيضاً البحث عن إنجازات جديدة للشطرنج الإماراتي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/edhacwp8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"