عادي

أشرف عبد الغفور سعيد بـ «رشيد» و«الأجهر»

20:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أشرف عبد الغفور وابنته ريهام في مسلسل رشيد

القاهرة: أحمد إبراهيم

أكد النجم المصري أشرف عبد الغفور سعادته البالغة، بردود الفعل والإشادات الكبيرة التي حصدها على مشاركته هذا الموسم في الدراما الرمضانية، وتحديداً على دوره في مسلسل «رشيد»، بطولة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح.

وقال عبد الغفور: بمجرد أن عرض عليّ الدور تحمست للمشاركة به خاصة أنني لا أوافق على أي عمل إلا إذا كان يحتوي على شيء جديد وأكون مقتنعاً به، وكانت سعادتي أكبر بالمشاركة مع ممدوح، لأنه ممثل موهوب وقوي وإحساسه عالٍ جداً، وبالرغم من إنه لم يقدم إلا أعمالاً قليلة حتى الآن، لكنه واحد من أفضل نجوم جيله، كما أن المخرجة مي ممدوح موهوبة وشعرت بأن لديها الكثير من الخبرة، بالرغم من أن مسلسل «رشيد» هو أول تجاربها الإخراجية.

وأضاف: طبعاً كانت سعادتي مضاعفة بمشاركة ريهام، ولن أعلق على أدائها لأن شهادتي عنها مجروحة، وبالرغم من مشاركتي معها في المسلسل، إلا أننا لم نتقابل في أي مشهد.

وحول مشاركته في مسلسل «الأجهر» كضيف شرف، قال: عمل مهم ومكتوب بشكل جيد، وكل فريق العمل مميز جداً، واضطررت لإطلاق لحيتي لمدة 4 شهور، بالرغم من أنني لا أظهر سوى في حلقة، لكن الشخصية استفزتني كممثل، فقررت تقديمها وذهبت إلى لبنان خصيصاً لتصويرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckxxydn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"