عادي

حكيم شاكر يشكو ظلم درجال له

20:38 مساء
قراءة دقيقتين
1

بغداد: زيدان الربيعي

شكا حكيم شاكر، مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم الأسبق من تعسف رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال بحقه من دون سبب مقنع.

وقال شاكر الذي أشرف هذا الموسم على تدريب فريق النفط ثم تمت إقالته عند نهاية المرحلة الأولى من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم،إن «رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال،بدأ بمحاربتي منذ أن وجهت له انتقاداً بشأن قراره الخاطئ والمستعجل في تغيير مدرب منتخب العراق الأول لكرة القدم،السلوفيني سريشكو كاتانيتش، وهذا الانتقاد كان في محله، لأن المدربين الذين أتوا بعده قاموا باستدعاء حوالي 80 لاعباً، ما جعل المنتخب العراقي يكون عرضة للتجريب، وبالتالي دفع الثمن بالخروج من تصفيات المونديال الأخير،وهو يحتل المركز الرابع في مجموعته».

وأضاف،أن «درجال أكد في قوله بأنه سيجعل حكيم شاكر يموت من الجوع، وهذا التأكيد حقيقة يدعو للأسف ويجعلني أتساءل ماذا فعلت لدرجال حتى يقوم بمحاربتي بهذه الطريقة البعيدة عن مفاصل الرياضة والأخوة والصداقة؟».

وأوضح، أنني «لم أقم بأي محاولة لإبعاد درجال من أي منصب من المناصب التي شغلها،سوى عندما كان وزيراً للشباب والرياضة أو عندما شغل منصبه الحالي، لأنني لا انتمي إلى أي جهة سياسية أو حزبية في البلد،ولو كنت امتلك التأثير في هذا الجانب لقمت بالعمل لمصلحتي الشخصية،وليس محاربة الآخرين».

وختم شاكر بالقول،إن «هناك حالة غريبة يشهدها الوسط الرياضي العراقي في الوقت الراهن وهي التسقيط من دون أي مبررات مقنعة أو حقائق،وهذا أمر خطير جداً يجب أن تتخلص منه الرياضة العراقية، لأن بقائه فيه ضرر كبير على الجميع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5dstz9fk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"