عادي

اتحاد كرة القدم يشيد بيوم زايد للعمل الإنساني

21:57 مساء
قراءة دقيقتين
1

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن يوم زايد للعمل الإنساني مسيرة مستمرة غنية بالعطاء، تحمل في كل تفاصيلها قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي بنى بفكره الكريم ورؤيته الثاقبة ركائز العمل الإنساني الخيري والتطوعي.

وقال: القيادة الرشيدة تستلهم من نهج الشيخ زايد قيم السخاء والعطاء والتسامح، وتواصل عمل الخير، وتقدم العون والدعم للشعوب على مختلف ثقافاتها وأعراقها ومعتقداتها.

الصورة
1

وأضاف رئيس الاتحاد: دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عندما تحتفي بيوم زايد للعمل الإنساني،إنما تحتفي بإرث إنساني متجذر في قيمنا الاجتماعية، غرسه المغفور له الشيخ زايد، وكل مواطن إماراتي متمسك بنهج زايد الإنساني، لأنه مسؤولية، وعلينا جميعا الالتزام بها.

وأكد إبراهيم سلمان الحمادي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة الشؤون المجتمعية والتطوير، أن يوم زايد للعمل الإنساني يمثل نهجاً للعطاء ويجسد القيم الإماراتية الكريمة التي تدعم المحتاجين في كل أرجاء العالم، خاصة في الظروف الصعبة الناتجة عن الكوارث الطبيعية والأزمات الاقتصادية والصحية وغيرها.

الصورة
1

وقال: لقد احتلت دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل جهود ومبادرات المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رمز العطاء والسخاء، الريادة العالمية في مجال العمل الإنساني، وتصدرت إقليمياً وقارياً ودولياً.

وأكد محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، إن يوم زايد للعمل الإنساني علامة فارقة في تاريخ دولتنا ،ومناسبة للاحتفال بما حققته الإمارات من إنجازات على صعيد العمل الإنساني، وفرصة لإطلاق العديد من المبادرات الإنسانية والخيرية، ترسيخاً لإرث زايد والسير على دربه في نشر العمل التطوعي والإنساني في أرقى صوره، وتتويجاً لجهود الإمارات الخيرة ورسالتها الإنسانية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tk4fnajz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"