عادي
سلطان يتلقى تهنئة نائب رئيس الدولة

حاكم الشارقة: شكراً منصور بن زايد على الابتسامة الدائمة

00:41 صباحا
قراءة دقيقتين
سلطان مع علي المدفع وإدارة الشارقة
منصور بن زايد وراشد بن حميد خلال حضورهما النهائي
سلطان يوقع على كرة النهائي

أشاد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتنظيم اتحاد كرة القدم نهائي كأس رئيس الدولة بين الشارقة والعين، مؤكداً أن المباراة خرجت بأفضل صورة فنية وجماهيرية وتنظيمية.

وقدم صاحب السمو حاكم الشارقة شكره وتقديره إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة على رعاية سموه الكريمة للمباراة، وتتويج اللاعبين وتشجيعهم.

وقال سموه: أشكر سمو الشيخ منصور بن زايد على هذه الرعاية الكريمة، وتلك الابتسامة التي رافقت التكريم، نشكر كذلك الشيخ راشد بن حميد النعيمي على حسن الإدارة واختيار حكم المباراة.

من جانبه،هنأ سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان خلال اتصال هاتفي،صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بفوز فريق نادي الشارقة بكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

كما هنأ سموه جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري ومحبي النادي وجماهيره بتحقيق بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة مشيداً بأداء الفريق متمنياً له مزيداً من الإنجازات.

من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عن شكره وتقديره لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان لتهنئته، متمنياً للرياضة في دولة الإمارات مزيداً من التقدم في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

و تقدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على كلماته التي أشاد فيها بعمل الاتحاد في إخراج النهائي بأفضل صورة.

وكتب الشيخ راشد بن حميد عبر «تويتر»: شكراً صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعم سموه للكرة الإماراتية، وكلماته تُحفزنا وتدفعنا لتقديم الأفضل لرفع مستوى لعبة كرة القدم من النواحي التنظيمية والتسويقية والفنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p99vkfd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"