عادي
تطلق 5 وجهات جديدة العام الجاري

«الاتحاد» تستأنف تشغيل 4 طائرات A380 إلى لندن

01:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: أنور داود

كشفت فاطمة المهيري، نائب رئيس المبيعات في الإمارات لدى «الاتحاد للطيران»، أن الشركة تعتزم زيادة شبكة وجهاتها الموسمية خلال العام 2023، من خلال 5 وجهات، منها 3 وجهات للموسم الصيفي، ووجهتان في موسم الشتاء المقبل، وذلك بعد النتائج القوية التي حققتها هذه الرحلات خلال العام الماضي، مشيرة إلى أن الناقلة سوف تستأنف تشغيل 4 من طائرات إيرباص إيه 380 إلى لندن في صيف 2023.

وقالت المهيري، في تصريحات للصحفيين، على هامش معرض سوق السفر العربي، إن الوجهات الخمس تشمل تدشين رحلات جديدة بين أبوظبي ولشبونة في 18 يونيو/حزيران المقبل، واستئناف رحلات الناقلة الصيفية إلى مدينة مالقة الإسبانية، التي حققت أداءً قوياً خلال موسم 2022 بمعدل إشغال بلغ نحو 85%، في 18 يونيو المقبل، وإلى ميكونوس اليونانية، اعتباراً من 16 يونيو، فيما تضم الرحلات الموسمية الشتوية كلاًّ من كوبنهاجن دوسلدورف.

وقالت المهيري: إن إجمالي عدد وجهات شبكة الاتحاد للطيران سيصل إلى أكثر من 65 وجهة، بما فيها وجهات الشحن، فيما يبلغ حجم الأسطول حالياً نحو 75 طائرة.

وقالت، إن الناقلة ستعمل على زيادة السعة إلى عدد من الوجهات لتلبية الطلب المتزايد على السفر، خاصة في رحلاتها إلى لندن مع استئناف تشغيل 4 من طائرات إيرباص A380 على مراحل مختلفة ابتداء من صيف 2023، بالإضافة إلى زيادة رحلاتها إلى تورونتو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvtvwert

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"