عادي

سلة «الفرسان» تواجه الهلال السعودي في «سوبر غرب آسيا»

19:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قيس عمر يحاول التسجيل في سلة الهلال السعودي في مباراة سابقة بسوبر غرب آسيا

دبي: مسعد عبد الوهاب

يخوض فريق شباب الأهلي الأول لكرة السلة مباراة الفرصة الأخيرة للصعود إلى «الفاينل 8» لدوري السوبر لغرب آسيا أمام فريق الهلال السعودي، وتنطلق المواجهة في الثامنة من مساء الاثنين على صالة سعيد بن مكتوم بنادي شباب الأهلي في الممزر.

وأكمل فريق شباب الأهلي تحضيراته للمواجهة النارية التي ستحسم نتيجتها المتأهل للحاق بالمنامة البحريني والكويت الكويتي في «النهائي 8» لسوبر الغرب.

وأدى شباب الأهلي المران الختامي على صالة المباراة بقيادة البوسني زوران وركز خلاله على خطة اللعب التي سيخوض بها المباراة المصيرية، وسيعتمد المدرب بشكل أساسي في خطته على المتألق حامد عبد اللطيف والأمريكيين نيكولاس مينراث و براندون، علاوة على نيكولاس ويست الذي عزز به شباب الأهلي صفوفه في البطولة الآسيوية مؤخراً قادماً من نادي الوصل.

ويذكر أن شباب الأهلي سيتقدم لاستضافة «الفاينل 8» حال فوزه على الهلال ولحاقه بركب المتأهلين بحسب تصريحات الدكتور ماجد سلطان عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لقطاع الألعاب الرياضية في نادي شباب الأهلي.

ويُذكر أن شباب الأهلي كان خسر أمام الكويت الكويتي بطل العرب والخليج ذهاباً وإياباً بواقع 87-71 و110-100، في الدور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا لكرة السلة لمنطقة الخليج.

وسيلعب «العميد الكويتي» مع المنامة البحريني غداً في ذهاب الدور النهائي، على أن يلتقيا إياباً في 12 مايو، وفي حال التعادل في الفوز يخوض الفريقان مباراة فاصلة في 15 مايو لتحديد بطل السوبر لمنطقة الخليج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p88zvbm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"