عادي

شرطة دبي وطيران الإمارات تبحثان التعاون

00:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

استقبل اللواء علي عتيق بن لاحج، مدير الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي، بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية، وذلك في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، بحضور عدد من الضباط، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في العديد من المجالات.

ورحب اللواء علي عتيق بن لاحج بالسيد بطرس بطرس، مؤكداً حرص لشرطة دبي على نقل معارفها وتجاربها وخبراتها في مختلف التخصصات مع كافة الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، لما لذلك من أثر إيجابي يرفع مستوى الأداء المؤسسي وتعزيز الشراكات والتواصل مع مختلف الجهات.

واصطحب اللواء علي عتيق، بطرس إلى إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات، وكان في استقباله العقيد محمد المهيري، الذي قدم شرحاً للحضور حول منظومة العمل في الإدارة.

واستعرضت منال إبراهيم، مديرة الإعلام الأمني، الهيكل التنظيمي للإدارة، وقدمت رحمة إسماعيل جرمن، تنفيذي رئيسي في إدارة الهوية المؤسسية والمعارض، نبذة تعريفية عن الهيكل التنظيمي للإدارة.

وقدم المقدم عبد الباسط علي، مدير إدارة الشؤون الرياضية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، نبذة حول الدورات الرياضية التي نفذتها شرطة دبي في شهر رمضان.

كما قام بطرس بطرس بزيارة متحف الشرطة، واستمع إلى شرح حول محتوياته، كما زار نادي ضباط شرطة دبي، وفي الختام أهدى اللواء علي عتيق درعاً تذكارية إلى بطرس بطرس بمناسبة زيارته للقيادة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wjs5b47t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"