عادي

اللواء الشامسي يهنّئ ضابطاً لنيله الدكتوراه.. ويكرّم عاملاً

17:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وعبد العزيز أختر
الشامسي يكرّم الحميري

الشارقة:«الخليج»

هنّأ اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، النقيب الدكتور خليفة ناصر الحميري، من إدارة مكتب القائد العام، بنيله الدكتوراه في العلوم الشرطية، تخصص إدارة الشرطة من «أكاديمية العلوم الشرطية» بالشارقة. وجاءت الرسالة بعنوان «الرشاقة المؤسسية ودورها في استدامة الأداء الأمني»، بعد إجراء دراسة ميدانية بوزارة الداخلية بدولة الإمارات.

وتعدّ هذه الرسالة من أولى الدراسات في هذا المجال، وتخدم استدامة الأداء الأمني وضمان استمراريته، بالتكيف مع المتغيّرات المتسارعة في مختلف مجالات الحياة المؤثرة في المؤسسة الأمنية.

وأشاد اللواء الشامسي، بحرص النقيب الدكتور الحميري، على مواصلة تحصيله العلمي والحصول على أرفع الدرجات العلمية، في أحد التخصصات المهمة التي تدعم كفاءة الأداء الشرطي، ما يشكل إحدى أهم ركائز العمل الشرطي ‏والأمني.

فيما أعرب النقيب الحميري، عن شكره للقائد العام، لدعمه غير المحدود، وإتاحة الفرصة أمام منتسبي القيادة، لمواصلة تحصيلهم العلمي الذي يصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وفي سياق منفصل، كرّم اللواء الشامسي، عبد العزيز غني أختر، عامل حراسة بالقيادة العامة، لحسن تعاونه وجهوده في أداء العمل. وجاء التكريم ضمن منهجية شرطة الشارقة في تثمين المتعاونين معها الذين يؤدون واجبهم بكل تفان وإخلاص.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywm8hy7k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"